برعاية

رجل رائع – رجل مخيب | ميدلزبروه × تشيلسي

رجل رائع – رجل مخيب | ميدلزبروه × تشيلسي

اختيارات جول للأفضل والأسوأ في فوز البلوز على البورو...

استمر قطار انتصارات تشيلسي الإنجليزي في مسيرته دون توقف، بعدما نجح مساء اليوم الأحد في تحقيق فوزه الـ6 على التوالي على حساب مضيفه ميدلزبروه بـ0-1 ضمن الجولة الـ12 من البريميرليج.

وبذلك الفوز، انقض البلوز على صدارة جدول الترتيب، لينفردوا بها لأول مرةٍ منذ بداية الموسم الجاري، بعدما رفعوا رصيدهم لـ28 نقطة، بفارق نقطةٍ أمام كلٍ من ليفربول ومانشستر سيتي، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما تجمد رصيد البورو عند 11 نقطةً في المركز الـ15، بفارق نقطةٍ يتيمةٍ عن مراكز الهبوط للدرجة الأولى.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

 رجل رائع: دييجو كوشتا – تشيلسي

قدم المهاجم الإسباني الدولي كل ما يلزم لكي يستحق لقب أفضل لاعبي تلك المباراة، بدايةً من تسجيل الهدف الوحيد الذي منح فريقه الـ3 نقاط والانفراد بصدارة ترتيب البريميرليج، بخلاف ابتعاده برصيد 10 أهدافٍ في صدارة ترتيب هدافي المسابقة بعد 12 جولةً على بدايتها حتى الآن.

وبخلاف الهدف، قام الهداف البرازيلي الأصل بدور بابا نويل، مهدياً زملائه في الخط الجومي عديداً من التمريرات الحريرية في أماكنٍ خطرةٍ للغاية أمام مرمى الخصم، بالإضافة للعبه دوراً حيوياً في تشكيل الضغط اللازم والإزعاج المستمر لرباعي دفاع البورو على مدار دقائق المباراة، ليستحق لقب الأروع في ذلك اللقاء.

وتجدر الإشادة أيضاً بالجناح الإسباني -المالي الأصل- أداما تراوري، بعدما صال ابن أكاديمية برشلونة -لاماسيا- وجال على الرواقين مخترقاً دفاعات البلوز في 12 مناسبةٍ على مدار زمن المباراة، بيد أنه افتقد للمسة الأخيرة، رغم عمله المميز في تهيئة الكرة لزملائه في بعض الأوقات.

 رجل مخيب: أنطونيو باراجان – ميدلزبروه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا