برعاية

الدوري الإيطالي | يوفنتوس يسحق بيسكارا بثلاثية سهلة ويواصل تصدر الكالتشو

الدوري الإيطالي | يوفنتوس يسحق بيسكارا بثلاثية سهلة ويواصل تصدر الكالتشو

البيانكونيري لم يعاني كثيرًا ليحقق فوزًا سهلًا على ضيفه...

حقق يوفنتوس فوزًا سهلًا على ضيفه بيسكارا في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب يوفنتوس أرينا ضمن مباريات الجولة الثالثة العشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجل أهداف اليوفي كلٌ من سامي خضيرة في الدقيقة 36، ماريو ماندجوكيتش في الدقيقة 63 وهيرنانيس في الدقيقة 69 ليقبض البياكونيرو على الصدارة لأسبوع آخر.

الشوط الأول كان فاترًا إلى حدٍ ما ولم يشهد الكثير من الفرص لكن اليوفي لم يفقد شخصيته التي تمنحه التقدم في الكثير من المباريات بدون جهد عظيم مبذول وذلك بعدما تمكن المنطلق من الخلف بالكرة سامي خضيرة من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 36 بعد عدم تمريرات قصيرة بينه وبين كوادرادو وماريو ماندجوكيتش الذي أعادها إلى الدولي الألماني داخل منطقة الجزاء ليسددها من على بعد 14 ياردة على يمين الحارس لتسكن الشباك.

في الشوط الثاني بدا وأن يوفنتوس أفضل رغم تأخر الهدف الثاني الذي جاء في الدقيقة 63 بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى عبر كوادو أسامواه قابلها سامي خضيرة برأسه لكنه كانت رأسية ضالة تحولت إلى تمريرة حاسمة بعدما قابلها ماندجوكيتش غير المراقب بقدمه ليسكنها المرمى في لقطة بدت وأنها من تسلل واضح إلا أن الإعادة التليفزيونية أثبتت صحة قرار الحكم المساعد باحتساب الهدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا