برعاية

كيف أضاع العين الإماراتي الفوز أمام تشونبوك الكوري !

كيف أضاع العين الإماراتي الفوز أمام تشونبوك الكوري !

في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

فشل نادي العين الإماراتي في المحافظة على تقدمه أمام تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا والتي جمعت الفريقين على ملعب الفريق الكوري حيث إنتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكان الفريق العيناوي قد تقدم عن طريق المهاجم الكولومبي دانيلو مورينو اسبريليا بهدف للعين في الدقيقة 63 ثم تعادل البرازيلي ليوناردو رودريجيز بيريرا لتشونبوك في الدقيقة 70 ثم أضاف ليوناردو الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 76.

ونستعرض لكم فيما يلي أبرز الأسباب التي أضاعت الفوز من الفريق العيناوي :

عدم الإستمرار على نفس الأداء الفني :

دخل المدير الفني الكوراتي زلاتكو داليتش مدرب نادي العين المباراة بتكتيك فني رائع حيث شارك عموري كمهاجم وهمي ووضع اسبريلا وكايو على طرفي الملعب معتمدا على الهجمات المرتدة مع تأمين دفاعي رائع في منطقة وسط الملعب والخط الخلفي وهو ما طبقه لاعبو العين بشكل جديد حتى سجلوا أولى أهداف المباراة وتراجعوا عن هذه "التكتيك".

عدم إستغلال ضعف قلب دفاع تشونبوك الكوري :

كشف العديد من مباريات الفريق الكوري الجنوبي عن نقطة الضعف الأكبر في الفريق و المتثلة في ضعف القلب الدفاعي والذي يعيبه البطىء الشديد وكان على لاعبي العين ضرورة إستغلال هذا الضعف الواضح عن طريق الضغط الأمامي وإستغلال العرضيات وهو ما لم يفعله لاعبو الزعيم العيناوي.

عدم إستغلال الفرصة المتاحة :

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا