برعاية

هازارد: لم ولن أنسى ما فعلته في توتنهام!

هازارد: لم ولن أنسى ما فعلته في توتنهام!

يتحدث عن لذة تحطيم قلوب عشاق السبيرس...

يرى جناح تشيلسي «إدين هازارد» أن تسببه في إنهاء آمال توتنهام في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، عندما سجل هدف التعديل في الدقائق الخمس الأخيرة من تصويبة مذهلة بعد عمل جماعي عظيم مع زملائه في الفريق، من أكثر اللحظات التي ستبقى عالقة في ذاكرته للأبد.

صاحب الـ 25 عامًا تسبب في قلب تشيلسي لتأخره بهدفين دون رد للتعادل 2/2 خلال الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت آنذاك على ملعب ستامفورد بريدج، لتتسبب تلك النتيجة في تتويج ليستر سيتي على حساب رجال ماوريسيو بوتشيتينو قبل أسبوعين من ختام الموسم.

وقال هازارد لصحيفة جارديان البريطانية «ما فعلته في توتنهام بين أفضل ذكرياتي، ستظل هذه اللحظة هي أهم لحظاتي في الموسم الماضي لأن توتنهام كان يُنافس على لقب الدوري ولأنه أحد منافسينا في لندن».

وأوضح «كنت على مقاعد البدلاء، والنتيجة كانت تشير لتقدمهم بهدفين دون رد قبل بداية الشوط الثاني، وبين الشوطين قلت لزملائي: منذ 26 عامًا لم نخسر هنا من توتنهام، وهذا لا يجب أن يحدث اليوم، وبعدها استطعنا تقليص الفارق بهدف لجاري كاهيل من ركلة ركنية ثم جاء هدف التعادل عن طريقي».

وتابع «عندما أدركنا هدف التعادل 2/2، شعرت بالانتصار، إذ عشنا الكثير من الظروف الصعبة خلال الموسم، وكنا نعرف بأننا لو أسقطنا توتنهام سيكون لنا دور هام في الموسم لأن ليستر سيتي هو مَن سيتوج بلقب البريميرليج، لقد استمتعنا بتلك الليلة التي خسر فيها توتنهام اللقب بالطبع».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا