برعاية

أخبار الترجي الرياضي .. منصر «مهدّد» وبوشماوي وزهير يساندان الفريق

أخبار  الترجي الرياضي ..  منصر «مهدّد» وبوشماوي وزهير يساندان الفريق

استعاد الترجي عناصره الدوليّة على دفعات، ويأمل السويح أن يتغلّب الفريق بسرعة على هذا العائق ليكون زملاء بن شريفيّة في أوج الجاهزيّة لرحلة الجنوب التي ستنطلق في غضون ساعات.

ويستعدّ الترجي لمواجهة المتلوي يوم الأحد القادم في إطار الجولة السّابعة ذهابا من سباق البطولة المحليّة.

يتدرّب الفريق في حديقته وسط أجواء رائعة وقفت عليها حتما الجماهير الترجيّة لدى مشاهدتها الفيديوهات التي قام الفريق الإعلامي للنادي بتنزيلها على الموقع الرسمي للجمعيّة. ومن الواضح أن فريق السويح عاقد العزم على تدارك ما فات، واستعادة نغمة الانتصارات بوصفها السّبيل الوحيد لإرضاء الأحبّاء في موسم يحلم فيه الجمهور الكبير للأصفر، والأحمر بإنهاء المتاعب، وحصد كلّ الألقاب. وتبدو مسؤولية اللاّعبين، ومدرّبهم جسيمة خاصّة أنّ المسؤولين وفّروا جميع ممهّدات النّجاح، بعد أن عقدوا أكبر الصّفقات، وأقاموا التربّصات، ودافعوا بقوّة عن المدرّب رغم موجة الانتقادات بسبب الخيارات، وسلسلة التعادلات.

قد يكون من المبكّر الحديث عن الخيارات النهائيّة للسويح بمناسبة لقاء المتلوي خاصّة في ظلّ تأخّر التحاق العناصر الدوليّة بالمجموعة، ومع ذلك فإنّ الأصداء القادمة من الحديقة تؤكد أن السويح يدرس فكرة الاحتفاظ بمنصر على بنك الاحتياطيين بعد أن كان محمّد علي من الأرواق الأساسية في الفترة الماضيّة. ويخطّط السويح مبدئيا للتعويل على بقير، والرجايبي، والبدري في الوسط الهجومي على أن يكون خلفهما الفرجاني، و»كوليبالي»، ويضطلع الخنيسي طبعا بقيادة الهجوم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا