برعاية

تقرير| #حسام_غالي يتمارض والسبب “فلوس الصين”

تقرير| #حسام_غالي يتمارض والسبب “فلوس الصين”

رُسمت عقود حسام غالي، قائد فريق الكرة بالنادي الأهلي، ووافق مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر، والجهاز الفني بقيادة حسام البدري على تجديد اللاعب لمدة موسمين إضافيين، إلا أنه لم يقوم بالتجديد حتى الآن بسبب ؤغبته في رفع القيمة المالية لعقده.

جددت إدارة النادي الأهلي عقود غالي ليتقاضى في الموسم 5 ملايين جنيه، الأمر الذي رفضه اللاعب مطالبًا بالزيادة للموافقة على التجديد، مشيرًا إلى مسئولي القلعة الحمراء أنه يمتلك عرض مميز في الدوري الصيني.

وكشف مصدر مسئول في الجهاز الفني للأهلي أن مجلس إدارة الأهلي رفضت تعديل أجر حسام غالي، حتى لا يُثار غضب باقي اللاعبين، إلا أنهم قرروا أيضًا عدم منحه الضوء الأخضر للرحيل في يناير وقبل انتهاء الموسم بالكامل.

وكشف المصدر أن غالي يمتلك عرض جيد في الإنتقالات الشتوية المقبلة وطلب الرحيل فعليًا في يناير إلا أن الأهلي رفض تمامًا بسبب استعدادات الأهلي لمسابقة دوري أبطال إلإريقيا، والتي غابت عن دولاب بطولات الأهلي لفترة طويلة.

مسئولو الأهلي يخشون من تكرار سيناريو رمضان صبحي وماليك إيفونا، حيث وافق على رحيل الأول إلى ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي، وماليك إيفونا إلى الدوري الصيني حتى خرج الاهلي من المسابقة القارية بشكل مخزي.

ومن جانبه أعلن غالي عن ثورته بسبب موقف مسئولي الأهلي والذي يرفضون زيادة أجرة لتجديد العوقد أو الموافقة على الرحيل في يناير.

وقال مصدر في الجهاز الطبي للفريق أن حسام غالي يعاني من شد خفيف في العضلة الخلفية كما أثبتت الأشعة إلا أنه رفض المشاركة في تدريبات الفريق بعد شفاءه تمامًا ليبدأ مسلسل التمارض الذي فرضه أكثر من لاعب على مسئولي الأهلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا