برعاية

كوتينيو يسحر الجماهير بمراوغة على طريقة زيدان (فيديو)

كوتينيو يسحر الجماهير بمراوغة على طريقة زيدان (فيديو)

قدّم صانع ألعاب المنتخب البرازيلي الأول، فيليبي كوتينيو، لمحة فنيّة رائعة خلال المواجهة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره البيروفي على استاد بيرو الوطني بالعاصمة البيروفية "ليما" ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وأظهر اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 24 عاماً مهارة فردية غاية في الروعة والجمال خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره البيروفي، وذلك بعدما نجح في مراوغة اثنين من مدافعي المنتخب المُضيف بطريقة أكثر من رائعة مُستخدماً مهارة "الروليت" الشهيرة.

وأعاد كوتينيو بهذه اللمسة الجميلة ذكريات ما كان يفعله أسطورة كرة القدم الفرنسية ومدرب نادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، الذي اشتهر بتنفيذ هذه المهارة سواء عندما كان يضبط إيقاع المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، أو حتى خلال الفترة التي كان يقود فيها وسط ميدان نادي العاصمة الإسبانية خلال الفترة ما بين عامي (2001) حتى (2005).

ولم يقتصر تألق نجم نادي ليفربول الإنكليزي على هذه اللقطة فحسب، فقد قدّم كوتينيو مردوداً طيباً، ونجح في قيادة منتخب بلاده لتحقيق الفوز على حساب مضيفه البيروفي بنتيجة هدفين دون مقابل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا