برعاية

أخبار النجم الساحلي.. شروط نجم مازمبي تعطل التفاوض معه

أخبار النجم الساحلي.. شروط نجم مازمبي تعطل التفاوض معه

تتعدد في مثل هذه الفترة من الموسم أحاديث الكواليس حول تنقلات اللاعبين والانتدابات الموسمية التي عود بها النجم الساحلي جماهيره... الحدث الذي قد يفرض نفسه في هذا الاطار يتمثل في الصفقة المنتظرة بين فريق جوهرة الساحل ومهاجم غرّة أوت الانغولي آري بابل. ولأن حديث الكواليس عادة ما يأخذ طريق الصواب فإن مصدر هذا الخبر يتمثل في الصعوبات المنتصبة أمام المسؤولين من أجل جلب هذا اللاعب للقيام باجراءات انضمامه الى صفوف النجم خاصة وأن الصفقة ستكون مكلفة للغاية ومن المؤكد أن الفريق الذي يريد ملاحقة رابطة الأبطال المقبلة بقوة بحاجة الى اثراء رصيده الهجومي بلاعب في مستوى آري بابل.

المتابع لمسيرة النجم يلاحظ بلا أدنى شك بأن الرصيد البشري على ما فيه من علامات ايجابية تبشر بعديد المواهب القادرة على التألق لاحقا يبقى في حاجة ماسة لبعض الاضافات في الخط الأمامي بما يستجيب لمتطلبات الرهانات المقبل عليها الفريق هذا الموسم وطنيا ودوليا... وفي هذا الاطار فإن البحث والتنقيب عن العصفور النادر متواصل في جميع الاتجاهات من أجل العثور على مهاجم من طينة الجزائري بغداد بونجاح الذي ترك فراغا كبيرا.... وحسب بعض الأصداء المتداولة فإن مسؤولي النجم اتصلوا بمهاجم نادي مازمبي الكونغولي روجي أسالي البالغ من العمر 23 سنة إلا أن مسألة التفاوض معه اصطدمت بالطلبات المادية المشطة التي لن تقدر عليها هيئة رضا شرف الدين في الظرف الراهن.

وضعية غير مريحة للنيجيري باور

من بين اللاعبين الذين لم يأخذوا فرصتهم مع المدرب فوزي البنزرتي النيجيري غودس باور آنيفوكا الذي تنبأ له الجميع بالتألق مع النجم الا أن المدرب المذكور رأى عكس ذلك، فمن الناحية الفنية يمتاز هذا اللاعب بعديد الخصال التي تفرض وجوده في التشكيلة الأساسية وليس بعيدا عن المجموعة مثلما هو الحال حيث وقع تهميشه والرمي به في فريق النخبة الشيء الذي لم يرق لغودس باور الذي يعيش هذه الايام وضعية غير مريحة قد ينجر عنها ضياع موهبة كان بالامكان الاستفادة منها لو توفر الحد الادنى من الاحاطة... غودس باور لاعب وسط يستطيع اللعب في مراكز الهجوم خلف اللاعبين يتمتع شأنه شأن اللاعبين النيجيريين بقوة بدنية ممتازة الى جانب الزاد الفني لأجل ذلك ليس من المعقول في شيء أن يتم اهماله بهذه الطريقة.

أولمبي سوســـة جاهز للقاءات النجم

بالرغم من الصيانة التي توليها المصالح المختصة ببلدية سوسة لعشب الميدان الرئيسي للملعب الاولمبي فإن حالة الميدان كانت منذ أسبوعين بمناسبة اللقاء المؤجل بين النجم الساحلي واتحاد بن قردان رديئة والعشب ليس في أفضل حالاته مما أجبر أبناء فوزي البنزرتي على اجراءات تحضيراتهم بميدان مقر الجمعية... وفي ظل أشغال الصيانة والترميم أصبح الملعب الاولمبي بسوسة جاهزا لاحتضان اللقاءات الرسمية لفريق جوهرة الساحل والبداية يوم السبت القادم ضد أولمبيك سيدي بوزيد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا