برعاية

أخبار النجم الساحلي.. المحسني يلتقي شرف الدين وأكوستا يواصل التمرّد

أخبار النجم الساحلي..  المحسني يلتقي شرف الدين وأكوستا يواصل التمرّد

على مدى سنوات كان النجم رائد الفرق التونسية من حيث نوعية الانتدابات التي يقوم بها، وفي طليعة الأندية المصدرة للاعبين باعتبار أن فريق جوهرة الساحل يبقى بلا منازع بوابة رئيسية للاحتراف الخارجي للتونسيين والأفارقة على حدّ سواء، لكن خلال المواسم الماضية فقد النجم جانبا من هذه الميزة ونتيجة لذلك جاءت بعض الانتدابات غير مجدية فنيا ولم تقدم الإضافة المطلوبة لفريق دأب على مواجهة العديد من الرهانات المحلية والإفريقية، فالأسماء المتوفرة على غرار دياغو أكوستا وستيفان حسين ناطر وزهير الذوادي ووليد حسني وهيثم العيوني وأنيس محمد سلتو وبلال المحسني لم تقدم ما من شأنه أن يبعث الطمأنينة في النفوس ولأجل ذلك يطالب الأحباء بالتعزيزات في مراكز معينة.

قلناها أكثر من مرة أن لا أحد يشك في النوايا الصادقة لرئيس الجمعية رضا شرف الدين ورغبته في بناء فريق قادر على المراهنة على النسخة القادمة لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية لكن ذلك لا يكون بالأسلوب المتبع الآن أو بالنسق الحالي في التسيير، فالفريق اليوم يعيش بتمويلات رئيس الجمعية وهذه التمويلات تراجعت الى أدنى مستوياتها وهو ما من شأنه أن يؤثر سلبا علي التعزيزات المزمع القيام بها في الميركاتو الشتوي الذي على الأبواب... إن ضمان انتداب الأنغولي آري بابل أو غيره من المهاجمين الأجانب خلال الفترة القادمة يتطلب أموالا طائلة لا يمكن توفيرها أو تقديم ضمانات بشأنها إلا بالرجوع الى السيد رضا شرف الدين والذي لا أحد ينكر أنه استنزف الكثير من الاعتمادات في صفقات جمعت بين الغث والسمين.

مباراة أول أمس الودية التي جمعت النجم الساحلي بضيفه هلال الشابة كانت مجالا للإطار الفني للتعويل على تشكيلة ضمّت جل العناصر الاحتياطية والوافدة من فريق النخبة على غرار المهاجم أيمن الصفاقسي الذي قدم مردودا غزيرا لفت من خلاله انتباه المتابعين الذين أثنوا على القيمة الفنية والبدنية لهذا المهاجم الواعد الذي سجل هدفا فيه الكثير من الفنيات والصنعة والذكاء... أمل الجيع أن ينال أيمن الصفاقسي فرصته لإثبات قدراته على القضاء على العقم الهجومي الذي يشكو منه الفريق.

بمناسبة المباراة الودية التي جمعته أول أمس بهلال الشابة قدم فوزي البنزرتي التشكيلة التالية: وليد كريدان ـ هيثم العيوني ـ رامي البدوي (زياد بوغطاس) ـ شهاب بن فرج ـ وليد حسني ـ مروان تاج ـ وجدي كشريدة (نضال سعيد) ـ ستيفان حسين ناطر ـ أيمن الصفاقسي ـ ياسين العمري (زهيرالذوادي) ـ إيهاب المساكني (عليّة البريقي).

إزاء الانفلات المسجل على مستوى الانذارات المجانية والسلوكات غير المسؤولة في مختلف المقابلات السابقة سلطت إدارة النجم الساحلي جملة من الخطايا المالية المتفاوتة على العديد من اللاعبين غير المنضبطين فوق الميادين.

المتأمل في المجموعة التي شاركت في اللقاء الودي بين النجم وهلال الشابة يلاحظ دون شك غياب المهاجم البرازيلي دياغو أكوستا الذي تميّز مرة أخرى بشطحاته التي اصبحت مادة رسمية وملازمة لكل فترة يتوقف فيها نشاط البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا