برعاية

أخبار النادي الإفريقي .. اليعقـــوبي يغـــــادر بالـــــورود

أخبار النادي الإفريقي  .. اليعقـــوبي يغـــــادر بالـــــورود

نال رحيل قيس اليعقوبي وتعويضه بشهاب الليلي النصيب الكافي من التحاليل وكانت المصافحة بين المدربين عنوانا لنهاية حقبة وبداية أخرى تستوجب من جماهير النادي الإفريقي أن تنتصر للنادي في ظرف دقيق وقبل أيام من مباراة هامة أمام مستقبل المرسى..

زوايا التحليل لحقيقة ما حصل كانت عديدة خصوصا أن تداول خبر رحيل قيس اليعقوبي وقدوم شهاب الليلي لم يكن أمرا حديثا أو مستجدا وقد تم تناوله في مناسبات عديدة خلال الشهرين الماضيين لكن اليوم صار المعطى أمر واقع يجب التعامل معه..

آثر قيس اليعقوبي أن يكون خروجه من الباب الكبير حيث رفض كشف المستور وما تعرض له من ممارسات في الكواليس طيلة الأشهر الثلاثة الماضية وقد لاقى موقفه تقديرا كبيرا من أحباء الفريق خصوصا أنه لم ينسق وراء الحملات التي دفعته للخروج عن صمته..

قيس التقى يوم أمس قبل سفره إلى قطر للتوقيع مع نادي الوكرة بسمير السليمي وشهاب الليلي في جلسة تسليم مهام كانت ودية للغاية وحرص خلالها اليعقوبي أن يقدم كل كبيرة وصغيرة عن المجموعة والمصابين والتكتيك والحالة البدنية وهو ما لاقى ترحيبا من خلفه الذي كان سباقا للود من خلال تقديمه لباقة ورد اعتبرها عربون تقدير للمجهودات والعمل المنجز في الفترة الماضية..

أوصى سليم الرياحي المدير الرياضي سمير السليمي بتمكين قيس اليعقوبي من أجرة شهر أكتوبر وهو نفس الإجراء الذي شمل بقية إطاره الفني وذلك بحسب ما أفادنا به السليمي..

من جهة أخرى أفادت بعض المصادر أن وساطات عقدت بين الرياحي واليعقوبي انتهت إلى ضرورة طي الصفحة من الجانبين مع الحديث بإشارات ايجابية بينهما احتراما للفريق وهو ما استجاب له اليعقوبي من خلال تصريحات التي رفض أن تنال من الغسيل الداخلي للفريق..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا