برعاية

صحيفة تكشف: لهذا السبب ميسي لن يجدد مع برشلونة!

صحيفة تكشف: لهذا السبب ميسي لن يجدد مع برشلونة!

فجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، حينما أشارت إلى أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لن يجدد عقده مع نادي برشلونة والذي سينتهي في عام 2018 على أن يكمل عقده، حتى نهاية المدة، ليقرر في ما بعد ما إذا كان سيبقى في النادي الكتالوني أو يرحل لنادٍ آخر.

ونشرت الصحيفة الإسبانية تقريراً عن ميسي أشارت فيه إلى أن نجم برشلونة قرر خلال عطلته الصيفية التي قضاها في جزيرة "إيبيزا" الإسبانية، ألا يقوم بتجديد عقده مع برشلونة والانتظار حتى نهاية المدة في 30 يونيو 2018 من أجل تقرير مستقبله مع البلاوغرانا، كاشفة أنه تحدث مع والده وشخص آخر، من أجل نقل نواياه لإدارة النادي.

وأشارت الصحيفة، أن إدارة برشلونة عبر رئيس النادي، جوسيب ماريا، طالبته بعدم التسرع، والتفكير مرتين قبل اتخاذ هذا القرار، في الوقت الذي يبلغ فيه الشرط الجزائي لميسي مبلغ 250 مليون يورو، وهو الذي تم الاتفاق عليه في مايو/أيار 2014، ومنذ ذلك الحين لم يحدث أي اتصال رسمي بين ميسي وبرشلونة.

وتطرقت الصحيفة للسبب الذي دفع ميسي لرفض تجديد عقده مع البرسا والمتمثل في مسألة القضايا الضريبية التي أقلقت اللاعب ووالده أخيراً، لكن إدارة برشلونة ترى في ذات الوقت، أن ميسي قد يعود عن قراره ذلك تماماً كما فعل بعد تراجعه عن الاعتزال مع منتخب الأرجنتين حيث اعتزل على إثر الهزيمة في نهائي كوبا أميركا ضد تشيلي بركلات الترجيح.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا