برعاية

الكرة الطائرة.. ريدان يغادر قائمة بن شعبان وجراد يخلط الاوراق

الكرة الطائرة.. ريدان يغادر قائمة بن شعبان  وجراد يخلط الاوراق

تسارعت الأحداث في السباق الانتخابي لجامعة الكرة الطائرة. فقد علمنا أن مراد ريدان قدم استقالته من قائمة بن شعبان وعندما سألناه عن سبب الانسحاب أكد لنا أنه قرر الانسحاب منذ يوم الخميس وأعلم رئيس القائمة لأسباب شخصية وموضوعية مشيرا الى أنه تشرف بالعمل في مجموعة طيبة. وعن امكانية تحوله الى قائمة أخرى أكد لنا مراد ريدان أنه سبق وأن تلقى عرضين مختلفين لكنه تشبث بقائمة بن شعبان. لكن يبقى السؤال مطروحا عن امكانية التحاق مراد ريدان بقائمة أخرى وهو ليس الوحيد الذي قد يلتحق بقائمة اخرى.

الأكيد أن دخول عبد المجيد جراد العملية الانتخابية وترؤسه لاحدى القائمات أدخل معطى جديدا في العملية الانتخابية وبعثر أوراق البعض وكان سببا من حيث يدري او لا يدري في انعاش الميركاتو الانتخابي بطريقة غير مسبوقة. والأكيد أن الأحداث تسارعت بشكل كبير جدا لتجعل امكانية التحاق عضو بارز جدا في قائمة بن شعبان بقائمته واردة إضافة الى تحول أكثر من عنصر آخر مرشح للانتقال الى قائمته. بل نحن نطرح سؤالا حول امكانية عملية اندماجية بين قائمتين. المؤكد أن اليوم الأحد سيحفل بالجديد الذي سيقلب الأمور رأسا على عقب في العملية الانتخابية.

بقطع النظر عن حظوظ قائمته في الانتخابات فان فراس الفالح يتابع المسألة باهتمام شديد وهو يواصل تشكيل القائمة التي ينتهي منها بالتأكيد غدا الاثنين. وقد تأكد لدينا وجود يوسف محفوظ وشكري السماوي ونوفل الميلادي وعواطف مغيث ونادرة محفوظ ومالك بدري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا