برعاية

تتويج «أخضر الجولف» ببطولة العرب

تتويج «أخضر الجولف» ببطولة العرب

حقق المنتخب السعودي لقب البطولة العربية الـ36 للجولف في العاصمة العمانية مسقط لأول مرة في تاريخه وبفارق كبير عن أقرب منافسيه المنتخب المغربي بلغ 16 نقطة؛ فيما حل ثالثاً المنتخب القطري.

وامتدت السيطرة السعودية لمنافسات الفردي بتحقيق خالد العطية بطولة الفردي، ونال زميله عثمان الملا المركز الثاني اللذان مثلا "الأخضر" في البطولة التي شارك فيها 13 دولة إلى جانب علي الصخي وسعود الشريف.

وتوج وزير النفط والغاز العماني الدكتور محمد الرمحي الفائزين بالكؤوس والميداليات.

ورفع رئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش التهنئة لرئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز بهذا الإنجاز الذي يتحقق للمرة الأولى مرجعاً ذلك لتوفيق الله أولاً ثم لدعم واهتمام رئيس الهيئة لجميع الألعاب ورياضة الجولف خصوصا ومن خلال النقلة النوعية التي تشهدها اللجنة الأولمبية وقال: "البطولة شهدت تنافساً قوياً طيلة جولاتها الأربع وكان الأخضر فيها متميزاً وتمكن من صدارة الفرق منذ اليوم الأول حتى النهاية، ونثمن ما قدمه اللاعبون خلال البطولة وتحقيقهم للقب مهم في مسيرة الجولف السعودي".

وأضاف: "نهنئ بطل العرب خالد العطية وزميله عثمان الملا على إنجازهما في الفردي، ونثمن العمل الكبير لمدرب المنتخب علي بلحارث قبل البطولة في المعسكر الإعدادي والمنافسات وتهيئته للاعبين ما نتج عن ذلك إنجاز كبير ومميز في الفرق والفردي وهو ما نتوقع أن يكون مستمراً في الفترة المقبلة من خلال خطط الاتحاد لموصلة التميز وحصد مختلف الألقاب".

وعبر المدرب علي بلحارث عن سعادته بهذا الإنجاز وقال: "الأخضر سار بشكل ثابت منذ بداية البطولة وتصدر الفرق واستطاع في الجولتين الأخيرتين توسيع الفرق ليضمن اللقب العربي الذي يتحقق للمرة الأولى".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا