برعاية

«جاوبني» يتوج بكأس بن زعير في الجنادرية

«جاوبني» يتوج بكأس بن زعير في الجنادرية

اقام ميدان الفروسية بالجنادرية حفل سباقه السادس على كأس وجوائز مالية مقدمة من معالي الفريق سليمان بن محمد بن زعير بلغت 122 الف ريال بجانب هدية سيارة مقدمة من مجلس ادارة الميدان وبعد نهاية الشوط الخامس قام الاستاذ فهد بن سليمان بن زعير بتسليم الكأس نيابة عن والدة للمالك الفائز سعود بن رزيق بعد فوز جواده "جاوبني" .

وتكون الحفل من سبعة اشواط خصص الاول للخيل المستوردة 2000م وفاز به "سيبيو" لفهد عبدالعزيز الجبر ونال "مدرك الميدان " لاسطبل المهند المركز الاول في الشوط التالي لامهار السنتين تلاه الجواد "منوتي" لمحمد الحماد واخوانه بالفوز في الشوط الثالث لمواليد 2014 . اما الشوط الرابع فخصص لافراس لم تربح عمر ثلاث سنوات ونجحت فيه الفرس "الست" لسعد محمد الضفيان بتحقيق المركز الاول في حين تنافست الجياد في الشوط السادس على هدية ادارة الميدان وحالف النجاح الفرس "عوامه" لزيد السبيعي في الظفر بالمركز الاول وحقق الجواد "سيف الغيد" لاسطبل آل سمير صدارة الشوط الاخير لخيل لم تربح ثلاث سنوات فاكثر .

وتخلل الحفل تقديم جوائز قيمة من راعي الحفل للحضور وهدايا ساعات للخيالة الفائزين بالمراكز الاولى في الاشواط السبعة قام بتسليمها نجله فهد بن زعير وحضر الحفل جمهور كبير من محبي رياضة الفروسية بجانب ابناء جمعية تحفيظ القرآن الكريم .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا