برعاية

جامعة كرة اليد ..من هم المستشهرون الجدد ؟

جامعة كرة اليد  ..من هم المستشهرون الجدد ؟

مضى أسبوع على انتخاب قائمة مراد المستيري وقد شرع المكتب الجديد في عمله وعقد اجتماعاته والهدف سيكون تطبيق أكثر ما يمكن من البرنامج الانتخابي على مراحل خلال المواسم الأربعة القادمة.

وبما أن رضا المناعي كان متقينا أكثر من أي كان بالفوز في الانتخابات حتى أنه تكهن بحصول قائمة المستيري على 48 صوتا وهو ما حصل فعلا، فقد قام بمشاورات وتحركات لإيجاد مستشهرين جدد وصرّح خلال ندوة صحفية سبقت الانتخابات بأن لديه 3 مستشهرين جدد سيعلن عنهم بعد الفوز في الانتخابات.

«الشروق» اتصلت بالعضو الجامعي الجديد ريحان صفر رئيس لجنة الاستشهار لمعرفة جديد هذا الملف الهام ، فأكد لنا أن الجامعة بصدد مناقشة ثلاثة عقود مع شركات جديدة منها مؤسسة بنكية وسيتطلب ذلك بضعة اشهر للإعلان عن التعاقد الرسمي معها.

وأكد صفر أيضا أن بقية العقود تتجدد آليا مع المستشهرين الستة الذين يدعمون جامعة كرة اليد وليس هناك اشكال مع أي منهم وقال أن مستشهري الجامعة يوفرون حوالي المليار من المليمات للجامعة وفي ما يتعلق بالبث التلفزي قال ريحان صفر أن الجامعة تحاول ايجاد صيغة لفتح البث مجانا للقنوات التلفزية مع امكانية اقناع مستشهريها ببث ومضات اشهارية خلال المقابلات وعائداتها تدخل الى كاسة الجامعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا