برعاية

إيفرتون يُطارد أحد أهم ضحايا جوزيه مورينيو في اليونايتد

إيفرتون يُطارد أحد أهم ضحايا جوزيه مورينيو في اليونايتد

كومان لا يزال معجبًا باللاعب...

استفسر المدير الفني لإيفرتون «رونالد كومان» عن إمكانية ضم الجناح الدولي الهولندي ممفيس ديباي من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة تمهيدًا لضمه بعقد دائم في الصيف.

ويُعاني ممفيس ديباي من التجميد على دكة بدلاء اليونايتد بعد أن فشل في ترك أي بصمة على أداء الفريق منذ وصوله من بي اس في ايندهوفن نظي 25 مليون جنيه إسترليني صيف 2015.

وجلس اللاعب صاحب ال22 عامًا على دكة بدلاء مانشستر يونايتد في عهد لوي فان خال، لكنه هُمش تمامًا من بعد تولي جوزيه مورينيو مسؤولية تدريب الفريق في يونيه الماضي.

وبات ممفيس أحد أبرز اللاعبين الجاهزين للرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد مطلع العام الجديد، لعدم قناعة المدرب البرتغالي بإمكانياته ولضعف تأثيره على أرض الملعب حين يحدث ويشارك لدقائق معدودة.

وقالت صحيفة ذا صن البريطانية الصادرة اليوم الخميس بأن رونالد كومان حريص على التواصل مع مواطنه حين فتح باب الانتقالات الشتوية لضمه إليه في ملعب جوديسون بارك.

وصُنف ديباي كأحد أفضل المواهب الشابة في أوروبا قبل التوقيع لفريق لوي فان خال، لكن مع الوقت صار من أسوأ صفقة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وشارك اللاعب مع منتخب هولندا في ودية بلجيكا مساء أمس الاربعاء والتي انتهت بالتعادل 1/1، ولعب عدد دقائق أكثر بكثير من تلك التي لعبها مع مان يونايتد منذ بداية الموسم في جميع المباريات التي شارك فيها كبديل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا