برعاية

خاص | جودين: نحن مع سيميوني حتى الموت

خاص | جودين: نحن مع سيميوني حتى الموت

النجم الأوروجوياني تحدث حصريًا لجول عن الرابطة القوية التي تجمعه وزملائه بمدربهم الأرجنتيني..

إذا اشتهر أتلتيكو مدريد بشيء واحد فهو بلا شك دفاعه الصلب والروح الكبيرة التي يمتلكها زعيم الدفاع بلا منازع، دييجو جودين.

فالمدافع الدولي الأوروجوياني الذي انضم لفياريال في عام 2010 بعشرة ملايين يورو لم يكن فقط صفقة رابحة ولكن واحد من أركان غرفة خلع ملابس فريق سيميوني، بصلابته في الدفاع وذكائه في القيادة وبراعته في ألعاب الهواء، وهى أمور التزم بها طيلة عمله مع المدرب الأرجنتيني وهو ما جعله يحصد مكانًا في "جول 50"،، والتي تشير لأفضل اللاعبين في جميع أنحاء العالم على مدى الـ12 شهرًا الماضية.

وقال جودين في حواره لجول "قمنا بتقديم موسم رائع، وصلنا لنهائي دوري الأبطال وهو أمر ليس بالسهل والطريق الذي اتخذناه للوصول إلى هناك يعطينا الكثير من القيمة والسمعة التي لم نصل لها من قبل، كان بإمكاننا الفوز باللقب ولكننا لم ننجح ولكنه كان عامًا رائعًا بلا شك، حتى في الليجا فقد فزنا بعدد كبير من النقاط يتساوى مع عدد النقاط التي حققناها عندما فزنا بالدوري الإسباني عام 2014 ولكن في هذا العام كنا ننافس ناديين قاما بعملهما على أكمل وجه".

أكمل جودين "هذا يخبرك بمستوى القدرة التنافسية التي لدينا، ولكن لا يكفي أن تقوم بفعل الأشياء بشكل جيد لكي تفز باللقب، هذا لا يكفي أحيانًا ولكن بالنسبة لأتلتيكو مدريد ولاعبيه فقد كان موسمًا أكثر من إيجابي".

العمل الكبير لجودين لم يكن بالإمكان تجاهله ولذا فقد كان أحد أبطال جول 50، فالمدافع صاحب الـ30 عامًا حصد كذلك على جائزة أفضل مدافع للدوري الإسباني كما كان أحد المرشحين لجائزة الكرة الذهبية".

أضاف جودين عن ذلك "الترشيح للفوز بجائزة فردية أو الحصول عليها هو أمر يجعلني أشعر بالفخر لأن هذا يضعني بين الأفضل، ومن الواضح أن هذا أمر خاص ويعطيني الكثير من السعادة الهائلة، لكنني أتقاسمها مع زملائي في الفريق ويجب أن أؤكد على ذلك مهما تكرر الأمر فهذه هى الحقيقة، أي لقب فردي سيحصل عليه أي لاعب في العالم لن يكون ممكنًا إلا بمساعدة من بقية أعضاء الفريق".

لا تنعكس الصفات القيادية لصاحب الـ30 عامًا فقط على أرضية الملعب، فهو بمثابة امتداد لمدربه، وقد تحدث عن أهمية سيميوني بالنسبة له الذي لعب تحت إمرته أفضل مواسمه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا