برعاية

أخبار النجم الساحلي ..فاكـون في فرنسـا وعبـد الـرزاق يعــود للتماريــن

أخبار النجم الساحلي  ..فاكـون في فرنسـا وعبـد الـرزاق يعــود للتماريــن

يجدد أبناء فوزي البنزرتي عشية اليوم العهد مع التمارين والتحضيرات وبالتالي الشروع في تطبيق تفاصيل محطة اعدادية جديدة سيركزون خلالها على المسائل الفنية ومعالجة النقائص التي لاحت في الجولات الست الماضية.

ما تجدر الاشارة اليه ان هذه التمارين ستدور خلال توقف نشاط البطولة بدون ما لا يقل عن ستة عناصر دولية وهم أيمن المثلوثي وحمدي النقاز ومحمد أمين بن عمر والخليل بانغورا (منتخب غينيا) وأنيس محمد سلتو (منتخب ليبيا) الى جانب حمزة لحمر المصاب... وحتى يكون النصاب مكتملا ستتم دعوة البعض من عناصر النخبة للتدرب مع الأكابر.

يسجل اليوم الظهير الأيسر غازي عبد الرزاق عودته الى التمارين مع المجموعة ويأمل الجميع أن يكون هذا اللاعب قد تخلص نهائيا من الأوجاع التي حرمته من المشاركة في مباراة الفريق الأخيرة ضد اتحاد بن قردان. والحقيقة أن غازي عبد الرزاق قد كان من بين العناصر المنتظمة في عطائها ومشاركاتها في مختلف المقابلات الوطنية والقارية بفضل استقامته داخل الميدان وخارجه.

فاكون مع منتخب الكوت ديفوار

يسافر اليوم المهاجم بايو فاكون الى فرنسا بعد تلقيه لدعوة لتعزيز صفوف منتخب الكوت ديفوار الأولمبي لأقل من 23 سنة وذلك لخوض مباراة دولية ودية ضد المنتخب الاولمبي الفرنسي نهاية الاسبوع الجاري.

فاكون الذي شارك مطلع هذا الموسم في بعض المباريات الرسمية سيعمل على استغلال فرصة دعوته من طرف منتخب بلاده لمزيد الكشف عن مخزونه الفني وأكيد ان ذلك سيزيد في تحفيزه لتقديم الاضافة لفريق النجم في قادم المواعيد.

من بين اللاعبين الذين لم يستفد منهم النجم الساحلي منذ انتدابه نذكر المدافع المحوري وليد حسني القادم من بطولة الدرجة الثانية الايطالية هذا اللاعب الذي كان خارج اهتمامات فوزي البنزرتي أبدى اجتهادا كبيرا في التمارين فهل يحظى ولو بفرصة واحدة ليكون ولو أحتياطيا.

ودّ منتظر بين النجم واتحاد جدة

ذكرت صحيفة «النادي» المختصة في أخبار نادي اتحاد جدة السعودي أن هذا الأخير ينوي برمجة مباراة دولية ودية ستجمعه بالنجم الساحلي خلال شهر جانفي 2017 وهي الفترة التي سيتوقف فيها نشاط البطولة المحترفة الأولى بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في نهائيات كأس أمم افريقيا بالغابون وهو ما كنا أشرنا اليه في عدد الأمس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا