برعاية

مع المنتخب في الجزائر ..ساسي لتعويض لحمر...والمثلوثي «لاباس»

مع المنتخب  في الجزائر  ..ساسي لتعويض لحمر...والمثلوثي  «لاباس»

تسير تحضيرات الـ»نسور» بشكل ممتاز في الجزائر الشّقيقة إستعدادا لمواجهة ليبيا «الجريحة».

ومن المعلوم أن هذه القمّة المغاربيّة الواعدة بين «فرسان المتوسّط» المثقلين بأوجاع الهزيمة الثقيلة أمام الكونغوليين، و»نسور قرطاج» المنتشين بإنطلاقتهم المثاليّة في تصفيات كأس العالم ستدور في ملعب عمر حمّادي، يوم الجمعة القادم في حدود الثّامنة ليلا، بإدارة الحكم» الكيني «أموينو».

وصلت البعثة التونسية إلى بلد مغاريا، وبلومي يوم الأحد، وحظي وفدنا بإستقبال كبير يليق بالتاريخ المجيد لمنتخب الشتّالي، وطارق، وعتّوقة، والعقربي... وقد انطلقت تحضيرات أبناء «كاسبرجاك» في ظروف ممتازة خاصّة في ظلّ الإقامة الملكيّة التي يتمتّع بها وفدنا الذي نزل في فندق فخم، أبهر أبصار الجميع لما فيه من خدمات راقية. كما أنّ التمارين تدور في ظروف مثاليّة، ووسط تفاؤل كبير في صفوف الـ»نسور».

لم تخرج تربّصات المنتخب الوطني عن المألوف بخصوص توافد اللاعبين الدوليين على معسكر الفريق، حيث التحق العناصر الذين يراهن عليها «كاسبرجاك» للإطاحة باللّيبيين على دفعات، ومن المفترض أن يكتمل اليوم النّصاب بوصول أيمن عبد النّور الذي يلعب في «اللّيغا».

تخلّف كما هو معروف نجم «ليتوال» حمزة لحمر عن رحلة المنتخب إلى الجزائر لدواع صحيّة.

نظريا، ستبعثر هذه المفاجأة غير السّارة، والتي حصلت قبل ساعات معدودة من شدّ الرّحال إلى العاصمة الجزائريّة أوراق «كاسبرجاك» الذي يملك على أرض الواقع جملة من البدائل لسدّ الشّغور الذي سيتركه لحمر الذي شكّل مع بن عمر الثنائي الأكثر تناغما، وفاعليّة في خطّ الوسط. ويدرس «هنري» عدّة خيارات في هذه المنطقة، وقد يجد ضالته في الفرجاني ساسي الذي بوسعه أن يقوم بدور مزدوج يراوح فيه بين مساعدة أمين بن عمر في هدم العمليات الهجومية للخصم، مع «إطلاق» بدايات هجمات تونسية، أوحتى المشاركة في انهائها. ومن الواضح أن الفرجاني سيقاتل في التمارين ليكسب ودّ مدربه، ويقنعه بأنه العنصر الأمثل لهذه المهمّة خاصّة بعد أن اختار «كاسبرجاك» في وقت سابق الاحتفاظ به على بنك الاحتياطيين. والثابت الآن أنّ «كاسبرجاك» يملك حلولا بالجملة في كلّ المراكز، ولاشكّ في أنه سيعثر على التركيبة الأمثل في خط الوسط لكسب «أمّ المعارك» أمام اللّيبيين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا