برعاية

خاص | ريسه: مارسيلو أفضل ظهير أيسر، ورونالدو يستحق جائزة جول 50

خاص | ريسه: مارسيلو أفضل ظهير أيسر، ورونالدو يستحق جائزة جول 50

مدفعجي ليفربول السابق يعطي التفوق لمارسيلو على حساب خورجي ألبا كأفضل ظهير أيسر في العالم، ويعتقد أن رونالدو الأحق بجائزة جول المرموقة ..

رشح الظهير الأيسر السابق لنادي ليفربول جون آرني ريسه، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز بجائزة جول 50 لهذا العام، بعد مستوياته الرائعة التي قدمها سواءً مع ناديه ريال مدريد، أو منتخب بلاده في الموسم الماضي.

وتألق ريسه مع ليفربول عندما دافع عن ألوانه منذ عام 2001 وحتى عام 2008، وبسؤاله عن أفضل ظهير أيسر، وهو مركز اللاعب الدولي النرويجي السابق، كان رده واضحًا باختيار البرازيلي مارسيلو ظهير ريال مدريد.

وقال ريسه في تصريحات لموقع جول «أنا معجب بقدرات مارسيلو، لديه مهارات مميزة، وهو ظهير جيد هجوميًا، يأتي خلفه خوردي ألبا، وديفيد ألابا أيضًا لاعب كبير، لكن إن كان علي اختيار أفضل ظهير أيسر، فسأختار مارسيلو».

وعن الأحق بالفوز بجائزة جول 50، قال ريسه «لطالما كنت من أشد المعجبين بميسي، إنه يبذل مجهودًا أكثر من رونالدو في المباريات، لكن رونالدو يُسجل الكثير من الأهداف، ويبذل أقصى ما في وسعه، وهو لاعب محترف، ودائمًا ما يُسجل في المباريات الكبيرة».

«عندما لعبت ضده عندما كان في مانشستر يونايتد وكنت مع ليفربول، كان يقوم بالمراوغات دائمًا، ويستعين بمهاراته، لكنه الآن بات هدافًا، لقد تغير قليلاً، وتطور من الناحية الذهنية، لكنه رائع وبات خارقًا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا