برعاية

أخبار النجم الساحلي: أبواب النجم مفتوحة أمام كوم

أخبار النجم الساحلي: أبواب النجم مفتوحة أمام كوم

في ظل التراجع الملحوظ على مستوى المردود العام سيعمل النجم خلال توقف سباق البطولة على التخفيض في نسق التمارين حتى يمكن لاعبيه من استرجاع أنفاسهم والتمتع بنصيب من الراحة من خلال العمل بالجهد الأدنى خلال المرحلة المقبلة حيث سيسعى الاطار الفني على معالجة أكثر ما يمكن من النقائص التي تراءت له والتي سببت للفريق الكثير من الصعوبات في التعامل مع منافسيه في المباريات الأخيرة.

الاطار الفني أصبح مطالبا أكثر من أي وقت مضى بمنح بعض الركائز نصيبا من الراحة حتى لا يتعرضوا إلى الاصابة جراء الاجهاد البدني والذهني مثلما حدث مع الظهير الأيسر غازي عبد الرزاق الذي تغيب عن مباراة اتحاد بن قردان ويحصل نفس الاشكال بالنسبة لحمزة لحمر في أعقاب ذات المقابلة.. هذا الطارئ خلق لخبطة في الحسابات ودفع بالجميع إلى العناية بهذا اللاعب وتوفير المتطلبات العلاجية اللازمة حتى يشفى من إصابته ويعود إلى سالف نشاطه في أقرب وقت ممكن.

نظرا للاصابة العضلية التي تعرض لها حمزة لحمر إلا أن ضمان عدم حدوث مضاعفات دفع بالاطار الفني إلى إلزام اللاعب بضرورة الركون إلى الراحة الكاملة حتى يعطي العلاج مفعوله الايجابي وتبعا لذلك فقد تأكد غياب حمزة لحمر عن مباراة الجولة القادمة المقرر إجراؤها يوم الأحد 20 نوفمبر الجاري وكذلك اللقاء المؤجل لحساب الجولة الثالثة ضد شبيبة القيروان المقرر اجراؤه يوم الاربعاء 23 من نفس الشهر.

في ظل الأخبار التي راجت في المدة الأخيرة حول دخول النادي الافريقي في مفاوضات مع الدولي الكامروني فرانك كوم الذي ينشط في الدرجة الثانية الألمانية أكد المدير الرياضي للنجم الساحلي زياد الجزيري في تصريحات أدلى بها إلى الزميل حاتم الرقيق من اذاعة «نجمة اف.ام» أن كوم مرحب به في فريق جوهرة الساحل متى أبدى رغبته في العودة إلى «بيته».

وفاة والد المهاجم الغيني بانغورا

بعد معاناة طويلة مع مرض عضال لبى أول أمس والد المهاجم الدولي الغيني للنجم الساحلي الخليل بانغورا داعي ربه وقد ورى الثرى في غياب ابنه الذي بلغه الخبر الأليم عشية أول أمس. ما تجدر الاشارة إليه إلى أن بانغورا فقد في الموسم الماضي شقيقته في حادث مرور أليم وكان قبل ذلك قد أصيب على مستوى الأربطة المتقاطعة.

نظرا لضيق الوقت لم يتمكن الخليل بانغورا من السفر إلى بلاده لحضور موكب دفن والده الذي تم في حدود الساعة الرابعة من بعد ظهر السبت. من جهته أفادنا مرافق فريق جوهرة الساحل محمد اللطيف ان الخليل بانغورا سيسافر صبيحة اليوم إلى غينيا للالتحاق بتحضيرات منتخب بلاده استعدادا لمواجهة نظيره الكونغولي نهاية هذا الأسبوع بالعاصمة كوناكري في إطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

أعلنت اللجنة الساهرة على بطولة طيران الامارات للبطولة العربية للأندية في كرة السلة في دورتها عدد 29 بمدينة سوسة في الفترة المتراوحة ما بين 10 إلى 20 نوفمبر الجاري أن كرة السلة التونسية ستكون ممثلة في هذه التظاهرة بثلاثة فرق وهي النجم الساحلي (النادي المنظم) والدالية الرياضية بقرمبالية والاتحاد المنستيري.. وتأتي مشاركة فريق الرباط في هذه الدورة بعد عدول النجم الرادسي في آخر لحظة عن المشاركة في هذه البطولة لأسباب غير معلومة.

ما تجدر الاشارة إليه أن عملية القرعة الخاصة بالنسخة 29 للبطولة العربية للأندية لكرة السلة ستدور غدا الثلاثاء 8 نوفمبر بأحد نزل جوهرة الساحل انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا