برعاية

السيري آ | الإنتر يحقق فوزه الأول بعد إقالة دي بور

السيري آ | الإنتر يحقق فوزه الأول بعد إقالة دي بور

اضطر العملاق الإيطالي إنترناسيونالي للانتظار حتى الدقيقة الـ84 قبل أن يحقق فوزاً صعباً بـ3-0 على حساب ضيفه المتواضع كروتوني ضمن الجولة الـ11 من السيري آ، ليرفع النيرادزوري رصيده لـ17 نقطة، يرتقي بها 5 مراكزٍ دفعةٍ واحدةٍ من المركز الـ14 إلى المركز الـ9، بفارق هدفٍ يتيمٍ خلف فيورنتينا الـ8، فيما تجمد رصيد الروسوبلو عند 5 نقاطٍ يستمر بها في مؤخرة جدول ترتيب الكالتشيو.

لم يشهد الشوط الأول كثيراً من الفرص، بالرغم من السيطرة المطلقة لأصحاب الأرض في معظم فتراته.

واضطر الأفاعي للانتظار حتى انقضاء نصف ساعةٍ على بداية اللقاء، قبل أن يبدأوا في تشكيل الخطورة، من ركنيةٍ أرسلها الجناح البرتغالي جواو ماريو على رأس زميله المدافع البرازيلي جواو ميراندا، والذي يسدد بقوةٍ، بيد أن الحارس المخضرم أليكس كورداز كان لها بالمرصاد ليبعدها من على خط المرمى قـ32.

ولم تكد تمر دقيقة، قبل أن يسجل الظهير الأيمن للإنتر "دانييلو دامبروزيو" هدفاً يلغيه الحكم بداعي التسلل، فيما مر ربع الساعة التالي دون أي جديد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وواصل كورداز تألقه اللافت في الشوط الثاني، فتصدى بأطراف أصابعه لضربةٍ حرةٍ مباشرةٍ سددها لاعب الوسط الأرجنتيني الدولي إيفير بانيجا على يمينه قـ63، قبل أن يقوم المدرب المؤقت للنيرادزوري "ستيفانو فيكي" باستبدال الأول وإقحام المُهاجم الدولي الإيطالي إيدير بدلاً منه، دعماً لهجوم الفريق قبل نحو 25 دقيقةً على النهاية.

وعاد حارس الضيوف للذود عن مرماه ببراعةٍ بعدما تصدى لعرضيةٍ مُخادعةٍ من الجناح الأيمن كاندريفا، كادت أن تسقط في مرماه لولا يقظته وإبعاده الكرة لركنيةٍ في الوقت المناسبة قـ73.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا