برعاية

سلمان بن ابراهيم : إنجاز القوة الجوية يعزز النجاحات العراقية على الساحة القارية

سلمان بن ابراهيم : إنجاز القوة الجوية يعزز النجاحات العراقية على الساحة القارية

هنأ معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي القوة الجوية العراقي بمناسبة فوز فريقه الكروي ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه مؤكداً أن هذا الإنجاز يترجم المكانة المرموقة للفريق العراقي على الساحة الكروية القارية.

وكان معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة توج فريق القوة الجوية بطلاً لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي لعام 2016 بعد فوزه على فريق بينغالورو الهندي في المباراة النهائية التي جرت مساء يوم أمس (السبت) على استاد سحيم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

وأوضح معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم في تصريح صحفي عقب المباراة النهائية للمسابقة أن فوز فريق القوة الجوية يعكس روح العزيمة والإصرار التي يتحلى بها أفراد الفريق الذي استفاد من خبرات لاعبيه ونجح في تحقيق اللقب الأول للأندية العراقية في هذه المسابقة مؤكداً أن هذا الإنجاز يعزز النجاحات العراقية المتميزة على الساحة الآسيوية في السنوات القليلة الماضية.

ووجه رئيس الإتحاد الآسيوي التحية إلى فريق بينغالوروعلى الروح العالية التي أظهرها لاعبوه على امتداد زمن المباراة النهائية مبيناً أن الفريق كان سفيراً ناجحا لكرة القدم الهندية ونجح في كتابة إسمه كأول فريق هندي يصل المباراة النهائية لإحدى بطولات الإتحاد الآسيوي .

وجدد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلتزام الإتحاد الآسيوي بالمضي قدماُ في تطوير مسابقة كأس الإتحاد خلال السنوات المقبلة بما ينعكس بصورة إيجابية على مستقبل اللعبة في القارة الآسيوية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا