برعاية

كريستيانو رونالدو يوافق لبيريز على «عقد الاعتزال»

كريستيانو رونالدو يوافق لبيريز على «عقد الاعتزال»

إشارة واضحة منه لباريس ومانشستر يونايتد...

وافق النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» على تمديد عقده مع ريال مدريد لمدة خمس سنوات قادمة، في إشارة واضحة منه لرفضه كافة العروض المُقدمة للانتقال إلى باريس سان جيرمان أو العودة إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد، رغبة منه في الاعتزال بقميص النادي الملكي.

الفائز بكأس أمم أوروبا 2016 والمرشح الأوفر حظًا لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم مطلع العام المقبل، ينوي تفادي ما حدث للاعبين أمثال روبرتو كارلوس والظاهرة رونالدو وديفيد بيكهام وراؤول جونزاليس، والسير على خطى الفرنسي زين الدين زيدان الذي استطاع الاعتزال في قمة مستواه الفني بقميص الريال عام 2006 قبل أن يقود بلاده لنهائي المونديال بعدة أسابيع.

وأكدت صحيفة الآس المدريدية بأن الريال سيحسن من عقد رونالدو ببعض الإضافات المادية لثقتهم في عزمه على البقاء في سنتياجو برنابيو حتى سن الـ36 عامًا ومواصلة الدفاع عن شعار النادي للموسم الـ12 على التوالي.

وقال نفس المصدر أن العقد الجديد سيجعل من رونالدو الأعلى أجرًا في تاريخ الريال، واللاعب صاحب الثروة الأكبر في عالم كرة القدم.

وستجتمع إدارة ريال مدريد بوكيل أعمال اللاعب «جورجي مينديش» والمدير العام لريال مدريد «خوسيه أنخل سانشيز» في الساعات القليلة المقبلة لشرح كافة تفاصيل العقد وتوثيقها بصورة نهائية قبل إعلانها لوسائل الإعلام بشكل رسمي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا