برعاية

هيرتا برلين لا يفهم سبب تجاهل المدرب لوف للاعبه فايزر

هيرتا برلين لا يفهم سبب تجاهل المدرب لوف للاعبه فايزر

سعى المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم إلى ضخ دماء جديدة في تشكيلة المانشافت التي ستواجه منتخب سان مارينو المغمور ضمن تصفيات كأس العالم 2018 المقرر إجراؤها في روسيا. ودعا لوف ثلاثة وجوه جديدة، ويتعلق الأمر بلاعب خط وسط فريق باير ليفركوزن بنيامين هينريكس (22 عاماً) ولاعب فولفسبورغ يانيك غيرهارت (22)، بالإضافة إلى مهاجم فيردر بريمن سيرج غنابري (21).

بريتس لا يفهم قرار لوف

المدير الرياضي لهيرتا برلين ميشائيل بريتس

وفيما كان أغلب المراقبين الرياضيين في ألمانيا، يتوقعون استدعاء لاعب خط وسط فريق هيرتا برلين ميتشل فايزر (22)، بالنظر إلى تألقه اللافت في بطولة هذا الموسم، جاءت اللائحة خالية من اسمه، مما أثار حفيظة المدير الرياضي لنادي هيرتا برلين ميشائيل بريتس. وقال بريتس في مقابلة مع قناة "سكاي" الرياضية "أنا لست من النوع الذي يطلب من لوف أن يضم هذا اللاعب أو ذاك إلى صفوف المنتخب، لكنني لا أفهم سبب عدم استدعائه ضمن التشكيلة التي ستواجه سان مارينو". 

وتابع بريتس "فايزر لاعب يمكن الاعتماد عليه في أكثر من مركز في خط الوسط ويقدم أداء رائعا منذ أسابيع. وهو بدون شك لاعب يمكن أن يقدم إضافة نوعية للمنتخب الألماني". وذهب المدير الفني لفريق هيرتا برلين بال دارداي في نفس الاتجاه، حيث صرح أن لاعبه فايزر "يستحق حمل قميص المنتخب"، مؤكداً أنه وصل إلى مرحلة النضج.

وتألق فايزر أمام أعين المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف الذي حضر المباراة التي جمعت أمس الجمعة (السادس من نوفمبر/ تشرين الثاني) فريق هيرتا برلين وفريق مونشنغلادباخ، والتي آلت نتيجتها إلى فريق العاصمة الألمانية بثلاثية نظيفة. ونجح فايز في هذه المباراة من صناعة هدفين لزميله المهاجم الإيفواري سلومون كانو الذي سجل ثلاثية في مرمى يان زومر حارس مرمى مونشنغلادباخ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا