برعاية

سبع مشاجرات تورط فيها ميسي في مسيرته

سبع مشاجرات تورط فيها ميسي في مسيرته

أصبح ليونيل ميسي حديث وسائل الإعلام العالمية في الأيام الأخيرة، بعد هزيمة برشلونة 3-1 أمام مانشستر سيتي، ولكن ليس بسبب أهدافه أو تألقه كالمعتاد وإنما لتورطه في شجار مع لاعبي سيتي وميكيل أرتيتا مساعد المدرب بيب غوارديولا بالأخص.

وذكرت صحيفة (ماركا) أن ميسي استاء من احتفالات لاعبي سيتي في النفق المؤدي للملعب ودخل في مشادة مع أرتيتا وسط تقارير تفيد بأن سرخيو أغويرو تدخل لفض النزاع. وليس من عادة ميسي افتعال المشاكل لكن اسمه تورط في عدة أزمات خلال مسيرته تخلى في بعضها عن الجانب البريء من شخصيته وظهر كضحية في حالات أخرى نستعرض منها بعض الأمثلة:

دهس باو بيريز حارس إسبانيول قدم ميسي في دربي كتالونيا، لينهض النجم الأرجنتيني بعد ذلك لمواجهته وتدخل سواريز لفض النزاع بينهما، لكن الشجار تجدد في النفق المؤدي لغرف الملابس.

في مباراة ودية مع روما انفلتت أعصاب ميسي الذي أكمل اللعب رغم احتساب الحكم لمخالفة وتلفظ مابو لاعب روما بكلمات أثارت غضب البرغوث الذي أمسك منافسه من رقبته وجذبه بعنف.

في مباراة ضد مالقا تهجّم المدافع البرازيلي ويلنغتون على ميسي رداً على استفزازه وأمسكه من رقبته ليسقط اللاعب الأرجنتيني على الأرض.

سئم ميسي من مراقبة جوناثان فيلا لاعب سيلتا فيغو له، فوجه له ضربة في ظهره ثم بدأت مشاحنات بين الفريقين في مباراة بالليغا عام 2012.

لا ينسى جمهور ريال مدريد في استاد سانتياغو برنابيو واقعة تسديد ميسي للكرة بقوة في اتجاههم خلال مباراة للكلاسيكو ثم تدخل بيبي مدافع ريال مدريد للشجار معه ووصفه بالمختل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا