برعاية

فيرناندينيو بريء من إهانة ميسي.. هذا المتهم الحقيقي

فيرناندينيو بريء من إهانة ميسي.. هذا المتهم الحقيقي

نفى اللاعب الدولي البرازيلي، فيرناندينيو، متوسط ميدان نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، ما تردد من أخبار حول إهانته اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعد المباراة التي جمعت السيتي بنادي برشلونة الإسباني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ونفى فيرناندينيو أن يكون قد دخل في مناوشات مع ميسي أو حتى مع غيره من اللاعبين بعد نهاية المباراة، كما نفى صحة ما راج من إشاعات حول تلقيه شتائم من ميسي، أو أن يكون الأرجنتيني قد وصف البرازيلي بـ" الغبي".

وقال فيرناندينيو في تصريح لصحيفة ميرور البريطانية:" لا أعرف مصدر تلك الشائعات والتي تحدثت عن استفزازي للاعب ميسي. أريد أن أؤكد بأن كل ما راج من إشاعات حول وجود شجار بيني وبين ميسي لا أساس له من الصحة، لم أتحدث بعد المباراة مع أي لاعب أو شخص يمثل برشلونة".

وفي المقابل كشفت قناة "سيكستا" الإسبانية، أن المتسبب في إزعاج ميسي لا يعدو أن يكون سوى الإسباني، ميكل أرتيتا، الذي يشغل خطة مدرب مساعد لمواطنه بيب غوارديولا في مانشستر سيتي.

وذكرت القناة الإسبانية أن ميسي توجه غاضبا إلى أرتيتا، لاعب أرسنال السابق، وقال:" ما هذه الفوضى؟ ماذا أنجزتم؟ هل فزتم بلقب دوري أبطال أوروبا، اذهب إلى غرفة ملابسكم واحتفل هناك، لا تحتفل هنا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا