برعاية

"وجبة غداء" كادت تتسبب في وفاة لاعب الرجاء المغربي!

"وجبة غداء" كادت تتسبب في وفاة لاعب الرجاء المغربي!

كاد لاعب الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي، سعد اللمطي أن يدفع حياته ثمن تناوله طعام الغداء مع زملائه في الفريق في حادث مأساوي وقع قبل مباراتهم أمام الفتح الرياضي الرباطي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المغربي للمحترفين بكرة القدم.

وسقط اللمطي أثناء تناوله الطعام برفقة زملائه، مغشياً عليه، بحسب موقع "لوسيت أنفو"، الناطق باللغة الفرنسية بالمغرب، مشيراً إلى فرضية بلع اللاعب لشيء ما، أدى إلى توقفه مباشرة عن التنفس لمدة قصيرة، وهو ما خلق رعباً بين أعضاء النادي البيضاوي المتواجدين أثناء الحادث بأحد فنادق الرباط، الذي عسكر فيه الفريق استعداداً لمباراة الأحد الماضي أمام الفتح الرباطي.

وأضاف الموقع بأن طبيب النادي البيضاوي، سارع مباشرة إثر ذلك إلى التدخل لإسعاف اللاعب الذي كان قد دخل في غيبوبة، ليتم حمل اللمطي مباشرة إلى إحدى المصحات بمدينة الرباط، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتمكن اللاعب بعد ذلك من متابعة مباراة فريقه الرجاء من مدرجات ملعب "مولاي الحسن" بالرباط، والذي احتضن لقاء الفريق أمام الفتح الرباطي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

تجدر الإشارة، إلى أن اللمطي لاعب سابق لنادي أولمبيك أسفي، وبرز معه بشكل لافت الموسم الماضي، وهو ما عجل بدخول النادي الأخضر البيضاوي على الخط، لاستقدام اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا