برعاية

أمير عسير يرعى انطلاق الرالي الدولي

أمير عسير يرعى انطلاق الرالي الدولي

أبها: ياسر الأحمري 2016-11-01 9:41 PM     

يرعى أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد اليوم، انطلاق فعاليات بطولة رالي عسير الدولي، الذي يقام في مركز وادي بن هشبل، بإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بمشاركة 20 متسابقاً من السعوديين ومن دول الخليج. وتبدأ المرحلة الاستعراضية اليوم وهي المرحلة التي تُؤهّل المتسابقين للمرحلة الفعلية لسباق الغد التي ستكون على مسافة 80 كلم، بينما المرحلة الاستعراضية اليوم على مسافة 50 كيلو.

جاء فحص سيارات المتسابقين بأيدي سعودية كثمرة للتنسيق المسبق بين مكتب التدريب التقني بعسير، ومدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير محمد العمرة، حيث تم التفاهم على استضافة المعهد الصناعي للمتسابقين لعمل الترتيبات النهائية للسباق.

رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بعسير

يشهد اليوم الأول إعلان أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد شارة البدء من الساحة الشعبية في أبها وتدشين حفل الافتتاح، في حين سيقام سباقان في اليوم التالي ابتداء من التاسعة صباحاً إلى الخامسة عصراً عبر مرحلتين، والحفل الختامي السادسة مساء في الساحة الشعبية.

مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بعسير

تعد هذه المشاركة هي الثانية لفريقنا، حيث شارك في عام 2009 وحققنا المركز الأول، علما أن المشاركين في الرالي الحالي جميعهم أبطال، ونتمنى أن نحقق اللقب، حيث يعتبر رالي عسير الأول من نوعه بالمنطقة، ونتمنى أن يصل لما وصل إليه رالي حايل حيث تمتاز عسير بمناطقها الجبلية والرملية الوعرة التي تناسب سباقات الرالي.

منطقة عسير منطقة وعرة وهي محبوبة لجميع متسابقي الراليات، حيث سنحاول تحقيق مراكز متقدمة، كما أتمنى أن تنتشر رياضة الراليات في جميع مناطق المملكة لتكون رافدا سياحيا واقتصاديا للبلد، وأيضا إيجاد فرص تدريبية ووظيفية لأبناء الوطن، وأفتخر بأن يكون جميع طاقمي المشاركين سعوديين.

مشاركة 20 متسابقاً من السعوديين ومن الخليج

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا