برعاية

مانشستر يونايتد يرصد 50 مليونًا لضم نجم أورجواي

مانشستر يونايتد يرصد 50 مليونًا لضم نجم أورجواي

مشروع طويل الأمد ينتظر مورينيو في أولد ترافورد إذا تمت هذه الصفقة...

رحبت إدارة مانشستر يونايتد بطلب مدرب الفريق «جوزيه مورينيو» لضم المزيد من المدافعين خلال فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية القادمتين، بعد المستوى المترهل الذي ظهر به الثنائي دالي بليند وكريس سمولينج على مدار عامي ٢٠١٥ و٢٠١٦، سواء تحت قيادته أو تحت قيادة المدرب المُقال «لوي فان خال».

مانشستر يونايتد وافق على مفاوضات المدافع البرتغالي المُخضرم «بيبي كليبر» الذي لم يُجدد تعاقده مع ريال مدريد بعد، لكن الأهم من مفاوضة بيبي، كان رصد النادي لمبلغ ٥٠ مليون جنيه إسترليني للتوقيع مع نجم منتخب أورجواي ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني «خوسيه ماريا خيمينيز».

مصادر مُقربة من جوزيه مورينيو، أكدت لصحيفة ديلي ميرور البريطانية أن اللاعب على رأس اهتماماته لتدعيم منطقة قلب الدفاع خلال الأشهر القادمة.

وتصل قيمة بند فسخ عقد اللاعب صاحب الـ٢١ عامًا مع أتلتيكو مدريد لـ٥٦ مليون جنيه إسترليني، ما يعني أن يونايتد سيحاول التفاوض على الستة ملايين أو إدخال أحد لاعبيه في الصفقة.

ومن غير المُرجح حدوث مثل هذه الصفقة الضخمة في فترة الانتقالات الشتوية، لذلك سيقوم مورينيو بصفقة مؤقتة في الشتاء مع لاعب كبير السن مثل بيبي، والانتظار حتى الصيف المقبل لرفع نسق المفاوضات مع أتلتيكو مدريد لشراء خيمينيز.

وأنفق مانشستر يونايتد مبلغ ٣٠ مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي لضم أحد أبرز مدافعي الليجا خلال الموسمين الماضيين «إيريك بايلي» من فياريال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا