برعاية

فلسطين تكرم كريستيانو رونالدو بشخصية العام 2016

فلسطين تكرم كريستيانو رونالدو بشخصية العام 2016

يستعد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، للتكريم من الفلسطينيين بجائزة شخصية العام 2016، وذلك لدوره ومواقفه الإنسانية تجاه أطفال العالم وخاصة الفلسطينيين، وفقاً لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، خاصة بعد اهتمامه بالطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة.

وكان لاعب ريال مدريد، قد استقبل في مارس/آذار الماضي، الطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة الذي نجا من حريق أضرمه المستوطنون الإسرائيليون في منزل عائلته العام الماضي، في زيارة استمرت ثلاثة أيام من أجل التخفيف عن الطفل، إذ التقى رونالدو الطفل "دوابشة ومنحه قميصاً خاصاً يوجد عليه توقيع جميع لاعبي ريال مدريد.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فسيتم تكريم رونالدو يوم 16 ديسمبر/كانون الأول المقبل في حفل خاص في فلسطين ينصب فيه رونالدو كشخصية العام 2016 وفقاً لاختياره من مؤسسة سيدة الأرض الفلسطينية ورابطة مشجعي ريال مدريد الرسمية هناك، نظير أدواره الإنسانية، بيد أن رونالدو لن يتمكن من حضور الحفل بسبب التزامه مع فريقه في بطولة كأس العالم للأندية المقررة في نفس الفترة.

وأعرب خالد شومان، رئيس رابطة مشجعي مدريد في فلسطين عن تقديره للاعب، وقال إنه يستحق أكثر من هذا التكريم من فلسطين ومشجعي ريال مدريد، مشيراً إلى أن كريستيانو والريال يحظيان بإعجاب واحترام كبير، أكثر من أي ناد آخر في فلسطين، فيما أكدت "آس" أن رونالدو سيكون في غاية الامتنان لذلك التكريم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا