برعاية

أخبار النادي الإفريقي: بيسان «آوت» والرياحي يحفّز اللاعبين

أخبار النادي الإفريقي: بيسان «آوت» والرياحي يحفّز اللاعبين

تغادر اليوم حافلة النادي الإفريقي مقر الإقامة بمدينة الحمامات في اتجاه الملعب الأولمبي برادس لخوض مباراة تحمل رمزية كبرى للفريق وهي دربي العاصمة أمام الجار اللدود الترجي الرياضي..

مباراة تمثل فرصة ثأرية للمدرب قيس اليعقوبي ولاعبيه بعد الهزيمة في نهائي كأس تونس وضياع لقب كانت الجماهير تتمنى تحقيقه بعد غياب الأميرة عن خزائن النادي منذ موسم 2000..

عندما واجه الإفريقي جاره في نهائي الكأس لم يكن قد مضى على تدريب قيس اليعقوبي للأحمر والأبيض سوى أسابيع قليلة وبالتالي فإنه لم يكن ملما كما ينبغي بحقيقة إمكانيات لاعبيه..

مدرب الإفريقي اعترف بأنه أخطأ في النهائي سواء في اختيار التكتيك المناسب أو «كاستينغ» اللاعبين لكن الوضع اختلف اليوم وهو الذي اقترب من شهره الرابع على رأس المقاليد للفريق..

اليعقوبي سيكون أمام اختبار مهم لتثبيت نفسه والتأكيد على أحقيته بقيادة الفريق في هذه المرحلة على الرغم من أن الفاعلين الأساسيين هم اللاعبون في المقام الأول..

عقدت لجنة أحباء النادي الإفريقي يوم أمس مؤتمرها السنوي بمدينة الحمامات وذلك بحضور مختلف لجان الأحباء بداخل الجمهورية..

المؤتمر شهد تكريم الخلايا الذين تنقلوا إلى الحمامات بالإضافة إلى تمكينهم من تذاكر خاصة لمتابعة لقاء الدربي..

واستغل مسؤولو الإفريقي الفرصة للاستماع لأراء ومواقف ممثلي الخلايا علاوة عن مطالبتهم بأن يساهموا في إشعاع الفريق بجهاتهم..

من جهة أخرى تمت دعوة الخلايا إلى دعم مشروع «CA MOBILE» داخل الجهات حتى يساهم الأحباء من داخل الجمهورية في دعم خزينة ناديهم..

يشار إلى أن المسؤولين قد أعدوا لتحول ممثلي الخلايا إلى النزل الذي يقيم به اللاعبون من أجل تحيتهم وتحفيزهم حتى يعودوا بنقاط الفوز من مواجهة الجار..

مباشرة بعد عودته من رحلته لندن تحول سليم الرياحي مرفوقا بابنه إلى ملعب الجامعة التونسية لكرة القدم أين تابع الحصة التدريبية الختامية لزملاء صابر خليفة..

الرياحي كانت له محادثات مع المدير الرياضي سمير السليمي ورئيس الفرع عبد السلام اليونسي وأيضا الإطار الفني وذلك في أجواء ايجابية..

رئيس الإفريقي يفترض أنه قد تحول مساء أمس إلى مدينة الحمامات لحضور مؤتمر الأحباء فضلا عن التواجد مع اللاعبين في العشاء الختامي ضمن تربص الحمامات..

كنا أكدنا في مقال سابق أن المهاجم البنيني جاك بيسان قد خرج من حسابات الإطار الفني نهائيا خصوصا أنه فشل في استثمار كل فرص التدارك التي توفرت له..

بيسان استبعد لأول مرة منذ انتدابه عن قائمة المدعوين حيث استغنى عنه قيس اليعقوبي بعد أن يئس من تقديمه للإضافة..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا