برعاية

السلوفاكية سيبولكوفا تحقق المفاجأة وتخطف لقب البطولة الختامية

السلوفاكية سيبولكوفا تحقق المفاجأة وتخطف لقب البطولة الختامية

حققت لاعبة التنس السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا مفاجأة كبرى، بعدما نجحت في خطف لقب بطولة سنغافورة الختامية للموسم الجاري، بعد الفوز على الألمانية أنجليكه كيربر، المصنفة الأولى عالميا، بنتيجة 6-3 و6-4 في المباراة النهائية، التي تفوقت خلالها بشكل كبير على مدار المجموعتين.

واحتاجت اللاعبة السلوفاكية إلى ساعة و16 دقيقة فقط من أجل إنهاء مهمة قنص اللقب، وكانت الجماهير في مدرجات الملعب تنتظر انتفاضة من كيربر، إلا أنها استفاقت متأخرة، في نهاية المجموعة الثانية، وحاولت تعديل الأوضاع إلا أن سيبولكوفا نجحت في استعادة توازنها وحسم المواجهة.

وتفاجأت المصنفة الأولى عالميا، بالأسلوب الذي انتهجته سيبولكوفا في المباراة، بعدما أظهرت جرأة هجومية وسرعة في التحرك والتقدم إلى الشبكة، بالإضافة إلى تفوقها على الصعيد البدني أمام كيربر، وهو ما أربك الاستراتيجية التي وضعتها النجمة الألمانية للمباراة.

وكانت كل التوقعات تصب في صالح تتويج كيربر باللقب، إلا أن النجمة السلوفاكية التي تأهلت إلى البطولة قبل بدايتها بأيام قليلة، بعد الفوز ببطولة لينز على حساب أجنيشكا ردفانسكا، بعد تلقيها لهزيمتين في دور المجموعات، والتأهل بعد الفوز بمباراة وحيدة على الرومانية سيمونا هاليب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا