برعاية

لاعب أرجنتيني يتمنى فوز محرز أو غريزمان بالكرة الذهبية

لاعب أرجنتيني يتمنى فوز محرز أو غريزمان بالكرة الذهبية

أبدى المهاجم الدولي الأرجنتيني السابق، عمر دي فونسيكا، إعجابه بالمهاجم الدولي الفرنسي أنطوني غريزمان، المحترف بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، واللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز مهاجم ليستر سيتي الإنكليزي.

وقال دي فونسيكا الذي يشتغل محللا بشبكة "بي إين سبورتس" الفرنسي: "أتمنى أن يفوز غريزمان أو محرز بجائزة الكرة الذهبية، حيث نجح الثنائي في تقديم الإضافة. كانا بفضل مهارتهما الفنية سببا في النتائج الباهرة التي حققها أتلتيكو وليستر".

وأكد دي فونسيكا، خلال الفقرة التي يقدمها على شبكة "بي إين سبورتس" الفرنسية في برنامج "عمر شاري"، على قيمة هذا الثنائي فقال: "نقطة قوة الموجودة لدى كليهما أنهما لا يكتفيان فقط بتسجيل الأهداف، وإنما بصنع الفارق وتقديم التمريرات الحاسمة والدهاء التكتيكي".

وقال اللاعب الأرجنتيني السابق، والذي سبق له اللعب مع باريس سان جيرمان الفرنسي: "غريزمان لعب مع أتلتيكو وساهم في قيادته إلى الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، أما رياض محرز فقاد مع فريقه مفاجأة مدوية من خلال التتويج بلقب الدوري الإنكليزي، وأن ينجح لاعب في تسجيل 17 هدفا بالإضافة إلى 11 تمريرة حاسمة؛ فذلك أمر ليس بالسهولة التي يعتقدها البعض خاصة في الدوري الإنكليزي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا