برعاية

أخبار مستقبل المرسى: تغييرات عديدة و العشي ضمن الاطار الفني

أخبار مستقبل المرسى: تغييرات عديدة و العشي ضمن الاطار الفني

يستضيف ابناء المرسى اليوم بملعبهم ولحساب الجولة السادسة من مرحلة الذهاب مستقبل قابس في مباراة تكتسي اهمّية بالغة بالنسبة لزملاء الحارس يوسف الطرابلسي الذين مازالوا يبحثون عن اوّل انتصار لهم في هذا الموسم.

الخيارات تبدو معدومة امام المستقبل المطالب بالفوز حتّى لا تتعقّد الوضعية أكثر في أسفل الترتيب في الوقت الذي سيحاول فيه المدرّب المؤقّت عبدالكريم بوقرّة التركيز على الجانب الذهني للاعبيه وحثهم على القيام بردّة فعل ايجابية وتقديم أفضل ما لديهم خلال هذه المباراة الهامة التي لن يحتاج فيها الفريق الى رسوم تكتيكية بقدر ما تحتاج الى عزيمة فولاذية للاعبين ورغبة قويّة في الانتصار.

غيابات وتغييرات عديدة في التشكيلة

تخلّف الثنائي خالد يحيى ولسعد الجزيري عن بعض الحصص التدريبية لهذا الاسبوع بسبب الاصابة ولئن استأنفا التمارين وانضمّا الى المجموعة فان مشاركتهما منذ بداية المباراة تبدو مستبعدة هذا بالاضافة الى المهاجم امين العويشاوي الذي تحصّل على الورقة الحمراء في اللقاء الفارط وبالتالي من الواضح ان هناك تغييرات عديدة ستشهدها تشكيلة المرسى خاصة على مستوى تركيبة الخط الامامي. بوقرّة سيضع ثقته في الموريتاني «دياكيتي» وسيعوّل كثيرا على مهارات ابن الشبيبة محمد العويشي الذي قدّم مباراة جيّدة في الجولة الماضية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا