برعاية

الهلال يُروض الليوث ويصعد لنصف نهائي الكأس

الهلال يُروض الليوث ويصعد لنصف نهائي الكأس

نجح فريق الكرة الأول بنادي الهلال في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد عقب فوزه المستحق علي الشباب بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين علي ملعب ستاد الملك فهد الدولي.

أحرز هدفي الهلال المتألق "محمد الربيك" في الدقيقة 11 ,وعزز "ليو" من تقدم الزعيم في الدقيقة 16 , لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدفين دون رد ,يتأهل علي إثرها الهلال للدور نصف النهائي من كأس ولي العهد , وينتظر الفائز من مباراة الغد بين النصر والوحده.

دخل الهلال مباراته أمام الشباب ولديه عزيمة لقتل المباراة مبكراً ,وشهدت د5 أولي هجمات الزعيم بعد انطلاقه رائعه من هيبرتي و تصويبه لكن المعيوف يتالق و يبعدها ببراعه ,لم ينتظر الأزرق طويلاً لإحراز أولي أهداف الذي تحقق عن طريق المتألق "البريك" وذلك في د 11 من زمن المباراة.

لم يكتفي الهلال بهدف البريك بل واصل من ةهجماته علي مرمي العويس أملاً في تعزيز الهدف وهو ما تحقق في د11 عن طريق المحترف ليو ,ليقتل الزعيم المباراة في دقائقها الأولي ,في المقابل ظهر الشباب بشكل مختلف تماماً عن مبارياته السابقة وزلم يُقدم الجابر المستوي المأمول من جماهير الليوث.

حاول الليوث من إدراك الموقف وإحراز هدف تقليص الفارق الذي كاد أن يتحقق في د25 بعد عرضيه خطيره من هيبيرتي و راسيه من بن يطو لكن تمر الي ركله مرمي ,بعدها حاول هيبيرتي من تسديد أكثر من كرة علي مرمي المعيوف ولكنها افتقدت للدقة لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الهلال بهدفين دون رد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا