برعاية

رئيس الزمالك:حكم النهائي الأفريقي مرتشٍ والفريق تعرض للسحر! (فيديو)

رئيس الزمالك:حكم النهائي الأفريقي مرتشٍ والفريق تعرض للسحر! (فيديو)

عاد رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، لإثارة الجدل مجدداً، حينما اتهم علناً حكم مباراة فريقه أمام صن داونز الجنوب الأفريقي، أنه تلقى رشوة مالية فيمتها 10 آلاف دولار، وذلك احتجاجاً على قراراته خلال المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا التي جرت، مساء الأحد، في استاد "برج العرب" بمدينة الإسكندرية.

وصرح منصور، خلال مداخلة تلفزيونية لأحد البرامج الرياضية المصرية، أن الحكم الغامبي باكاري بابا غاساما، "تلقى رشوة قيمتها 10 آلاف دولار" مطالباً رئيس الاتحاد الأفريقي، الكاميروني، عيسى حياتو، بـ " تفتيش غرفة خلع الملابس الخاصة بالحكم وسيجد المبلغ الذي تلقاه الحكم كرشوة" وفقاً لرئيس الزمالك.

وتمكن فريق الزمالك من الفوز بهدف نظيف على نظيره الجنوب أفريقي في مباراة العودة التي شهدت حضوراً جماهيرياً كثيفاً، لكن الانتصار لم يكن كافياً للفريق المصري، بعد الهزيمة في موقعة الذهاب بثلاثية نظيفة.

وقال منصور: "هل شاهدت اللقاء...ما رأيك بالحكم المرتشي، لقد أخبرت عيسى حياتو بتفتيش غرفة الحكم، سيجد 10 آلاف دولار تلقاها رشوة". وأضاف: "الأجنبي لما يدخل البلاد يسجل قبل التخلص من الأموال، وثانياً بدليل ضربتي الجزاء (لم يحتسبهما الحكم)".

وأشار منصور إلى أن لاعبيه تعرضوا للسحر الأفريقي بدليل كثرة الفرص التي أهدرها لاعبو الزمالك خلال اللقاء وأن الكرة رفضت الولوج للشباك بطريقة غريبة على الرغم من أن لاعبيه قدموا أداء رجولياً في النهائي، متسائلاً:" الـ 18 هدفاً التي ضاعت، هل كان هذا الأمر طبيعياً؟!".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا