برعاية

بديل صلاح في روما موهبة يونايتد الضائعة

بديل صلاح في روما موهبة يونايتد الضائعة

سيعاني روما الإيطالي من غياب نجمه وهدافه محمد صلاح خلال فترة انشغاله مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية لذا بدأ التفكير في إيجاد بديل له ووقع اختياره على ممفيس ديباي جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وسيقود صلاح مصر في أمم أفريقيا بالغابون، مطلع العام المقبل، بالتزامن مع فترة الانتقالات الشتوية والتي سيسعى فيها روما لتعويض غياب نجمه الأبرز حالياً بديباي الذي خفت بريقه بعد بداية واعدة.

ووصل الهولندي ديباي إلى "الشياطين الحمر" في فترة مواطنه المدرب، لويس فان غال، وسط تطلعات كبيرة أن يتحول إلى أسطورة جديدة للنادي وحمل قميص العظماء رقم "7" وتم تشبيهه بكريستيانو رونالدو.

لكن سرعان ما تلاشت نجومية ديباي "المزاجي" الذي تعاقد معه مانشستر مقابل 34 مليون يورو وتعرض لانتقادات لاذعة من الجماهير ووسائل الإعلام لعدم ترك أثر فعال مع الفريق ليصبح أسيراً لمقاعد البدلاء.

ومع وصول جوزيه مورينيو إلى يونايتد باتت فرصة ديباي أصعب في اللعب في ظل تفضيل المدرب للجناح الشاب ماركوس راشفورد وجيسي لينغارد وأنطوني مارسيال ليصبح ديباي آخر ورقة هجومية يمكن للمدرب الاستثنائي الاستعانة بها.

وسيسهل هذا من عملية انتقال ديباي إلى روما، حيث سيجد في الدوري الإيطالي فرصة لاستعادة بريقه واستعراض مهاراته وسرعاته لحين عودة صلاح من الغابون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا