برعاية

انتخابات جامعة كرة اليد: هل تندلع حرب الطعون ؟

انتخابات جامعة كرة اليد: هل تندلع حرب الطعون ؟

اقترب موعد انتخابات المكتب الجامعي لكرة اليد المقررة ليوم 30 أكتوبر وتواصل القائمتان المتنافستان حملتيهما الانتخابيتين في كل الجهات وفي الكواليس يسعى كل طرف لجمع اسلحة اضافية وسرية قد يفاجئ بها خصمه عندما يتطلب الأمر ذلك.

وفي هذا السياق كثر الحديث في صفوف قائمتي كريم الهلالي ومراد المستيري عن وجود خروقات في ترشح عدد من الأعضاء ضمن القائمتين حيث لا تتوفر فيهم الشروط وربما يرتكز الطرفان على هذه المسألة للمباغتة قبل الانتخابات أو بعدها.

وقد اتصلنا بممثلي القائمتين لمعرفة احترازاتهم وهل حقا توجد نية للطعن في ترشح عضو أو أكثر.

بالنسبة لجماعة مراد المستيري فهم يؤكدون أن لديهم معرفة دقيقة بالقوانين وخاصة بشروط الترشح وليس في قائمتهم اي لبس حول اي عضو لكنهم في المقابل يؤكدون أن لديهم مؤيدات تثبت أن 5 اعضاء على الأقل من قائمة كريم الهلالي لا تتوفر فيهم شروط الترشح وهم طارق الصيادي المحكّم في المحكمة الرياضية من 2012 الى 2016 وهذا يمنعه من الترشح لعدم امكانية الجمع بين عضوية الجامعة والكناس في نفس الوقت وطارق الزواري الذي قدّم ملف ترشحه دون أن يستقيل رسميا من الرابطة الوطنية لكرة اليد

والصحبي بن عزيزة الذي يجمع بين صفة اللاعب والمدرب وقد ترشح دون أن يكون قد درّب 4 مواسم في المنتخبات الوطنية وعادل عثمان وهو غير متحصل على شهادة الباكالوريا ولم يقدّم شهادة معادلة ضمن ملف ترشحه .

كما يؤكد أعضاء قائمة مراد المستيري أنهم يخفون مفاجأة لرئيس القائمة المنافسة كريم الهلالي وقد يطيحون بقائمته بالطعن في ترشحه هو في المقام الأول وقال مصدرنا انه سيكشف عن هذه الاخلالات في الوقت المناسب اذا ما اختار أعضاء القائمة المنافسة استعمال سلاح الطعون للفوز في الانتخابات.

في الجهة المقابلة يؤكد جماعة الهلالي وجود اخلالات ثابتة في ملفات 4 أعضاء من قائمة منافسهم مراد المستيري وهؤلاء هم حسام بونني الذي يشغل خطة قيادية في نداء تونس وكان على بونني تقديم استقالة كتابية من الحزب مثلما فعل كريم الهلالي الذي استقال من آفاق تونس.

رضا عبيد الذي ترشح بناء على انه شغل خطة نائب رئيس فرع كرة اليد بالنجم الساحلي لمدة موسمين وهو ما يشكك أعضاء قائمة كريم الهلالي في صحته ويقولون ان لديهم دليلا على أن رضا عبيد لم يشغل خطة نائب رئيس النجم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا