برعاية

جوارديولا: رحيل أجويرو لن يكون قراري!

جوارديولا: رحيل أجويرو لن يكون قراري!

يدعو وسائل الإعلام للاتصال به قبل نشر مثل هذه القصص...

نفى المدير الفني لمانشستر سيتي «جوزيب جوارديولا» ما تردد حول رغبته في الإطاحة بمهاجمه الدولي الأرجنتيني «سيرخيو أجويرو»، مؤكدًا بأن قرار مغادرة أجويرو للنادي في يده وليس في يد أي شخص آخر غيره.

وفجر جوارديولا مفاجأة كبيرة بوضع أجويرو على مقاعد البدلاء في مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات أبطال أوروبا أمام برشلونةعلى ملعب كامب نو يوم الاربعاء الماضي، والتي خسرها برباعية نظيفة، على الرغم من أن الأرجنتيني هدافه الأول هذا الموسم برصيد ١١ هدفًا في تسع مباريات (جميع المسابقات).

وقالت تقارير صحفية بريطانية اليوم الجمعة بأن أجويرو قد يرحل عن النادي لضعف مساهماته الجماعية لمانشستر سيتي، وهو ما لم يعجب جوارديولا.

لكن المدرب الإسباني حرص على توضيح الرؤية للمشجعين ووسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ساوثامبتون المقرر لها يوم الأحد في الجولة التاسعة من البريميرليج قائلاً «أنا آسف، عندما يقرر سيرخيو مغادرة مانشستر سيتي فذلك سيكون قراره وحده، أنا أقدره كلاعب كرة قدم، وأقدره كرجل على كل ما يقوم به».

وأضاف «في المرة القادمة، قبل أن تعطي هذا الرأي وتكتب عن هذا الموضوع، يمكنك الاتصال بي أولاً. قبل أن تقرر الكتابة حول خططي مع أجويرو يمكنك التحدث معي، وسأخبرك ما هو في خططي وما هو ليس في خططي».

وأكد جوارديولا بأنه كان ينوي الدفع بأجويرو في وقت مُبكر من الشوط الثاني، إلا أن طرد كلاوديو برافو أفسد كل ما كان ينوي فعله، وقال «تحدثت مع سيرخيو حول ذلك، كان متفهمًا للأمر، أخبرته بأنه قد يساعدنا أكثر عندما يشارك كبديل، وبدأت التفكير به ما بين الدقيقتين ٣٠ و٣٥ من زمن المباراة عندما بدأ خط وسط برشلونة ينهك».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا