برعاية

بالفيديو: الهلال يتصدر جميل .. والشباب ماله مثيل

بالفيديو: الهلال يتصدر جميل .. والشباب ماله مثيل

خطف الهلال صدارة دوري جميل بعد فوزه على فريق الخليج بنتيجة 6-1 ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري مساء الخميس 20 أكتوبر 2016 على استاد الأمير محمد بن فهد.

تقدم الهلال عن طريق نواف العابد بعد مرور أربع دقائق فقط من المباراة ثم أحرز ناصر الشمراني الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 61 عن طريق ضربة جزاء و64 من عمر المباراة بعد أن أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 59.

وأحرز البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب خط وسط الهلال الهدفين الرابع والخامس للزعيم في الدقيقتين 73 و84 من العمر قبل أن يختتم المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني ملحمة الأهداف في الدقيقة 87.

وجاء هدف الفتح الوحيد عن طريق مهاجمه البرازيلي جادسون سانتوس قبل دقيقة واحدة من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي انتهت بفوز الهلال بنتيجة 6-1 على صاحب الأرض.

وبهذا الفوز يتصدر الهلال ترتيب الفرق ببطولة دوري جميل برصيد 15 نقطة بينما يستمر الخليج في المركز الـ11 برصيد 4 نقاط بعد مرور 5 جولات من البطولة.

وفي المواجهة الأخرى حرم الشباب نظيره الاتحاد من الاحتفاظ بصدارة دوري جميل بعد فوزه على الأخير في جدة بهدف دون رد مساء الخميس 20 أكتوبر 2016 ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري جميل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا