برعاية

الدوري الأوروبي | بحضور فان بيرسي، بوجبا يقود اليونايتد لسحق فنربخشة برباعية

الدوري الأوروبي | بحضور فان بيرسي، بوجبا يقود اليونايتد لسحق فنربخشة برباعية

أحداث مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات الدوري الأوروبي

  نعرض عليكم في التقرير التالي نتائج وأحداث مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات الدوري الأرووبي والتي لم يغب عنها الإثارة والمتعة كما أن المفاجآت  كانت حاضرة بقوة مع وابل من الأهداف الرائعة.

مانشستر يونايتد (إنجلترا) 4 - 1 فنربخشة  (تركيا)  

 بحضور المهاجم الهولندي "روبين فان بيرسي"، دك نادي مانشستر يونايتد شباك ضيفه التركي فنربخشة بأربعة أهداف مقابل واحد وذلك في المباراة المقامة على أرضية ميدان "أولد ترافورد".

أغلى لاعب في العالم "بول بوجبا" افتتح النتيجة في الدقيقة ال 31 من علامة الجزاء وأتبعه مواطنه "أنتوني مارسيال" بعد 3 دقائق فقط بهدف ثاني بنفس الطريقة" وذلك وسط دهشة كبيرة من الضيوف.

وفي الوقت المبدد من الشوط الأول أضاف بوجبا هدفًا ثالثًا بتسديدة مميزة من على مشارف منطقة الجزاء مبهرًا كافة الحاضرين.

الكرنفال التهديفي استمر مع بداية الفترة الثانية بهدف رابع للشياطين الحمر وذلك بعدما استقبل "لينجارد" بالقرب من خط منطقة العمليات تمريرة بوجبا ثم سدد مسكنًا الكرة في الشباك.

وحفظ "فان بيرسي" ماء وجه فريقه بهدف في الدقيقة ال 83، حيث انقض على إحدى التمريرات الجانبية من الجهة اليسرى بتسديدة قوية لم يترك فيها للحارس مجالاً لصدها.

وبهذه النتيجة رفعت كتيبة المدرب "جوزيه مورينيو" رصيدها إلى 6 نقاذ متصدرة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن فاينورد الهولندي.

روما (إيطاليا)  3- 3 أوستريا فيينا (النمسا)

وتعادل نادي روما على أرضه (الأولمبيكو) وأمام جماهيره بثلاثة أهداف لمثلها مع نادي مدينة الأنس فيينا.

رافاييل هولزوسير افتتح النتيجة في الدقيقة ال 16 للنادي النمساوي ورد عليه بعد ثلاث دقائق فقط "ستيفان الشعرواي" بهدف التعادل ثم أضافههذا الأخير الهدف الثاني لنادي العاصمة الإيطالية في الدقيقة ال 34 مخرجًا فريقه متقدمًا من الجولة الأولى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا