برعاية

أسرار رياضية من الصحف اللبنانية

أسرار رياضية من الصحف اللبنانية

قال روبرت جاسبرت مدرب العهد، بأن فريقه قدّم مستوى مقبول بالشوط الأول أمام القوة الجوية، ولكن بشكل عام لم يقدّم المستوى المرتقب الذي كان يعمل لأجله، ونوّه: «أخطاء خط دفاعنا ساعدت الفريق المقابل على التسجيل، ولم نستحق هذه النتيجة بالنظر لمسار البطولة، بعد هدف التعادل ضاع كل شيء ما اضطرنا للاندفاع هجوماً».

أكد رئيس نادي الفجيرة الاماراتي محمد سعيد الظنحاني، بأنه لم يتخذ قراراً نهائياً، بشأن انتقال اللبناني حسن معتوق إلى نادي الوحدة على سبيل الإعارة، ولفت الى مفاوضات دارت مع الوحدة، بشأن رغبة الأخير في استعارة معتوق لمدة موسم واحد، ولكن لم يتوصل الطرفان لقرار نهائي بشأن الصفقة، وستتضح الأمور خلال ساعات.

انضم اللاعب الاميركي جوناثان هولتون (201 سنتم و24 عاماً)، الى صفوف نادي التضامن زوق مكايل ليخوض أولى تجاربه خارج الولايات المتحدة، وانهى هولتون مسيرته الجامعية الموسم المنصرم، حيث كان يلعب مع فريق جامعة ويست فرجينيا، وبلغ معدله 9 نقاط مع 7.8 متابعات بعامه الأخير، وذلك في 23 دقيقة متوسط لعب.

تسعى إحدى الشركات اللبنانية إلى تنظيم مباراة بين فريق "بنك بيروت" ومنتخب عالمي في لعبة كرة القدم للصالات "الفوتسال" على ان يضم فريق نجوم العالم اسماء كبيرة ومعروفة في وسط كرة القدم العالمية. وستقام المباراة في "بيال" حيث سيتم تركيب ملعب ومدرجات تتسع لخمسة الاف متفرج.

يقال ان انتخابات اتحاد لعبة فردية (غير برية) ستشهد مداً وجذراً خفيفاً، قبل ان يمشي الجميع بما رسم للاتحاد وما تريده اغلبية النوادي، وقد عرض احد الإداريين على احد النوادي ان يسير بالتركيبة من دون تكبير مطالبه، وإلا سيسير الباقون بالمفرق!

كشف إداري كبير في اتحاد لعبة شعبية ان الاتحاد الدولي للعبة قد يصل في حظره على احد النوادي الذي يعاني مشاكل مالية وإدارية ويرزح تحت ديون ضخمة، إلى حد منعه من اللعب خارج بلده أو المشاركة في اي دورة خارجية في حال تكرار الشكاوى التي تقدم امامه على خلفيات مالية!

أكد مصدر مقرب من النادي الشعبي الكبير أن امين السر حرّك فرقته الخاصة للمطالبة بترحيل المدرب... واللافت ان المدرب نجح في مهمته مّا ازعج امين السر وجعله يحرك لاعبين و"محرتقين" لتحقيق هدفه المعتاد منذ سنوات وهو التبديلات المتكررة في المدربين واللاعبين وصولاً الى الاستفادة من سمسرات وعمولات؟!

سأل مسؤول في احد الاندية الكبيرة اتحاد كرة القدم: "نرى إعلانات كثيرة في الملاعب.. ويحكى عن مبالغ تدفعها محطات التلفزة لتصوير مشاهد من مباريات البطولة، وكذلك تفعل المؤسسات المسموعة، ورغم كل ذلك فان الاندية لا تستفيد من تلك الاموال، فهل يجوز ذلك؟"

إعتبَر المسؤول الإعلامي لنادي العهد يوسف يونس أنّ عدم تأهّل فريقِه إلى نهائي كأس الاتّحاد الآسيوي ليس نهاية العالم، وعزا الأسباب إلى عدم التوفيق في هذه المباراة أمام فريق القوّة الجوّية العراقي رغم الأداء الجيّد الذي قدّمه اللاعبون، وأكّد يونس أنّ التركيز حالياً ينصبّ على الدوري المحلي الذي نسعى لاستعادة لقبِه حيث يخوّلنا أن نخوض تحدّياً جديداً على الصعيد الآسيوي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا