برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | برشلونة × مانشستر سيتي

رجل رائع - رجل مخيب | برشلونة × مانشستر سيتي

الأفضل والأسوأ في قمة الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا

أكرم برشلونة ضيافة مدربه السابق بيب جوراديولا وفريقه مانشستر سيتي برباعية نظيفة في المباراة التي لُعبت على أرضية ملعب الكامب نو لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وهو فوز جعل البرسا ينفرد بالصدارة بالعلامة الكاملة، أي تسع نقاط.

 رجل رائع: ليونيل ميسي - برشلونة

لن أخفي الأمر عليكم، فكّرت كثيرًا قبل اختيار ميسي كأفضل لاعب في مباراة اليوم، وذلك رغم تسجيله ثلاثة أهداف، تحصله على ركلة جزاء، وتمريرة لكرة الهداف الرابع!

الأرقام التي ذكرتها تكاد تُصبح عادية بالنسبة للبرغوث، لكنه عوّدنا على أكثر بكثير مما قدمه اليوم على أرضية الميدان... عوّدنا على أن يُشارك أكثر في اللعب، على أن يأخذ المبادرة بوثيرة أكبر نحو الأمام عندما يمتلك الكرة، على أن يكون مبتكرًا أكثر...ببساطة على أن يُمتعنا أكثر، وهو أمر لم يقم به كثيرًا اليوم، رغم أن أرقامه في النهاية كانت مميزة جدًا.

ليو، وإن كان الأفضل، فإنه لم يكن وحيدًا على أرضية الميدان، ولا يُمكن أن نمر مرور الكرام على ما قدمه تير شتيجن اليوم والذي كان حاسمًا بتصدياته في نهاية الشوط الأول وبداية الشوط الثاني، فلولاها، لدخل اللقاء منعرجًا ثانيًا مختلفًا تمامًا عن الذي دخله في النهاية، وهو ما يجعله قطعًا أحد أميز لاعبي مباراة اليوم.

لويس سواريز بدوره كان جيدًا جدًا، ورغم أن أرقامه قد لا توحي بذلك، إلا أن تحركاته كانت رائعة وتسببت في خلخلة توازن دفاع السيتي في أكثير من مناسبة.

 رجل مخيب: كلاوديو برافو - مانشستر سيتي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا