برعاية

بوفون: يريدون إقامة جنازتي، ولكن لن يحضر أحد!

بوفون: يريدون إقامة جنازتي، ولكن لن يحضر أحد!

حارس اليوفي يستغل تألقه الكبير أمام ليون للرد على المشككين...

استغل حارس المرمى الإيطالي الدولي جانلويدجي بوفون تألقه اللافت وحفاظه هلى نظافة الشباك مع تصديه لركلة جزاءٍ للهداف الفرنسي أليكساندر لاكازيت في فوز فريقه يوفنتوس على حساب مضيفه ليون مساء اليوم الثلاثاء بـ0-1 ضمن الجولة الـ3 من المجموعة الـ8 بدوري أبطال أوروبا، للرد بكل قوةٍ على الأصوات المشككة في قدراته عقب هفواته المتكررة في الفترة الأخيرة.

وقال حارس السيدة العجوز في تصريحاتٍ لشبكة ميدياسيت بريميوم الإيطالية عقب نهاية اللقاء "بعض الناس يريدون إقامة جنازتي من الآن، حسناً، فليفعلوا، ولكن لن يحضر أحد. لقد أكدت مراراً وتكراراً دون أي غرورٍ أنني أول المنتقدين لذاتي ولا حاجةٌ بي لمن يستغل أخطائي لكي ينتقدني بطريقةٍ تفتقد للعدل والاحترام... لقد سمعت الكثير من الأشياء الغبية في الأسابيع الأخيرة، ولكن الانتقاد البنَّاء الوحيد الذي قرأته كان من شخصٍ قال: (أتوقع مستوىً أفضل من ذلك من بوفون)، وأنا أتفق معه من كل قلبي".

وبشأن تصديه الخرافي لرأسيةٍ قريبة المدى للاعب الضيوف كورينتين توليسو، في ردة فعلٍ رائعةٍ نالت استحسان جميع من في الملعب بما فيهم حتلى حارس ليون أنطوني لوبيز الذي قام بتحيته، علَّق الأخطبوط العجوز -39 عاماً- قائلاً "لم أقم بالاحتفال بذلك التصدي لكي أوفر طاقتي لما هو أهم، فقد كنت بحاجةٍ للحفاظ على كامل لياقتي وتركيزي أمام المرمى في ذلك التوقيت الحرج في ظل اللعب بـ10 لاعبين، وهو واجبي الذي كنت مديناً به لزملائي، فريقي وجماهيره التي تعودت معي دائماً على عدم الهزيمة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا