برعاية

مدرب الخليج: أمام الهلال أخشى من أخطاء التحكيم

مدرب الخليج: أمام الهلال أخشى من أخطاء التحكيم

أكد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج أن فريقه سيخوض اللقاء أمام ضيفه الهلال من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في سلم ترتيب الدوري.

وأشار إلى أنه يدرك صعوبة اللقاء خاصة أنه سيكون مع أبرز مرشحي الدوري فريق الهلال إلا أن هناك ثقة كبيرة بلاعبي الفريق الخلجاوي وتصميم على أن يحققوا نتيجة إيجابية ويكسروا حاجز الخسائر من الهلال خلال تاريخ المواجهات الماضية .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قادري للحديث عن مواجهة الخليج مع ضيفه الهلال ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري جميل للمحترفين .

وقال قادري استعدادنا كان طبيعياً كأي مباراة في الدوري والأمر الجيد هو اكتمال صفوف فريقي بعد عودة المدافع الدولي التوجولي سادات من تمثيل منتخب بلاده إلى جانب عبد الله المحمد وشافي الدوسري وعبد الاله بخاري بعد تماثلهم للشفاء.

وأضاف: المستوى المتصاعد للفريق الخلجاوي من مباراة لأخرى وآخرها أمام الشباب يعطينا مؤشر بأن الفريق يسير في الطريق الصحيح وبتكاتف الجميع فان الخليج قادر على تحقيق أكبر عدد من النقاط.

وأبدى مدرب الخليج خشيته من مواصلة الأخطاء التحكيمية والتي تضرر منها فريقه وكلفته الخسارة من الاتحاد والشباب والتعادل مع الباطن مشيراً بأن هدف الفوز الاتحادي جاء من لمسة يد فيما أغفل الحكم ركلة جزاء للخليج أمام الباطن كانت كفيلة بتغيير مسار اللقاء في حين تعرض حسين الشيخ إلى تدخل عنيف واضح أمام الجميع قبل أن يسجل الشباب هدف التعادل .

وقال: لدينا ثقة كبيرة بالحكم السعودي ولكن ما نتحدث عنه هو الحاصل كظاهرة عالمية في غالبية الملاعب العالمية بأن يتأثر الحكم من الاندية الجماهيرية وما نتمناه بأن تسند المباريات للحكم الاكفأ والذي يمنح كل ذي حق حقه دون تأثر لا من نادي جماهيري أو أعلامي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا