برعاية

النادي البنزرتي ـ الترجي الجرجيسي (1 ـ 1): تعـــــــادل أرضــى الفريقيــــــن

النادي البنزرتي ـ الترجي الجرجيسي (1 ـ 1): تعـــــــادل أرضــى الفريقيــــــن

بعد دقيقة صمت ترحما على روحي أمين مال جمعية ستير جرزونة ورئيس اولمبيك سيدي بوزيد انطلقت مباراة النادي البنزرتي وترجي جرجيس بنسق سريع افرز فرصتين في اقل من ثلاثة دقائق للفريق المحلي من اقدام الجوهرة يوسف امبيغي رد عليهما زياد العونلي بهجمة معاكسة سريعة قطع خطرها سيف الله حسني في الامتار الاخيرة بوضع الكرة في الركنية .

مع مطلع الدقيقة 6 يسجل العونلي هدفا مسبوقا بتسلل الغاه الحكم اسامة اسحاق دون احتجاج.

أحمد ساسي يمر بجانب الهدف

محاولة العونلي رد عليها احمد ساسي الذي تلقى توزيعة في مكان متقدم من يوسوفا لكن كرته مرت فوق اخشاب مرمى اشرف كرير.

الحكم المساعد يلغي ضربة جزاء

مع مطلع الدقيقة 22 أعلن الحكم عن ضربة جزاء لحمزة المسعدي في لقطة صعود مع سيف الله حسني الغاها الحكم المساعد لوجود لمسة يد من المسعدي ...قرار احتج عليه ابناء جرجيس وتوقف بسببه اللعب حوالي 6 دقائق .

اصرار ترجي جرجيس على التسجيل كان واضحا وبعد هدف ملغى وضربة جزاء تراجع عنها الحكم وتمكن مروان العطوي في الدقيقة 43 من افتتاح النتيجة بتصويبة قوية من خارج منطقة 18 متر بعد مخالفة نفذها سليم بن بلقاسم... هدف اربك المحليين الذين سعوا للتعديل قبل العودة لحجرات الملابس لكن التسرع وضغط المباراة حالا دون ذلك ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الاول بتقدم ترجي جرجيس بهدف مقابل صفر.

مع مطلع الشوط الثاني حافظ كل مدرب على نفس التشكيلة الى حد الدقيقة 55 حيث اخذ فراس بلعربي مكان احمد ساسي ثم في الدقيقة 60 اخذ يوسف الطرابلسي مكان ياسين الصالحي ومن جهة ترجي جرجيس اخذ محمد علي الجويني مكان محمد امين بن اسماعيل في الدقيقة .66

الفترة الاولى من الشوط الثاني توفرت فيها اكثر من فرصة للمحليين لكن التسرع والارتباك من جهة وفورمة اشرف كرير من جهة ثانية حالت دون توصل اصحاب الارض لتجسيم الفرص التي توفرت وكان اخطرها في الدقيقة 70 لبرانس ابرا ثم في الدقيقة 76 لما كان هذا الاخير وجها لوجه مع كرير الذي انقذ مرماه من هدف محقق .

ومع ضغط المحليين اقحم مدرب ترجي جرجيس زهير عطية مكان سليم بن بلقاسم في الدقيقة 80 .

مرة اخرى وفي الدقيقة 82 ينقذ كرير مرماه من هدف اخر لما اوقف فرصة أولى لابرا وكرة ثانية لفراس بلعربي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا