برعاية

أداء بول بوجبا ضد ليفربول في سبع احصائيات مخيفة

أداء بول بوجبا ضد ليفربول في سبع احصائيات مخيفة

سجل مانشستر يونايتد بقيادة المدرب جوزيه مورينيو نسبة تصل إلى 35 بالمئة من حيث امتلاك الكرة ضد ليفربول ، وهي أقل نسبة يسجلها نادي الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي على الإطلاق.

وتعادل مانشستر يونايتد أمام ليفربول دون أهداف على ملعب أنفيلد في قمة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي شهدت أرقام غريبة للفرنسي بول بوجبا ضحية تكتيكات مورينيو الدفاعية.

وبغض النظر عن أسلوب الفريق من حيث اللعب والتكتيك المتبع في هذه المباراة ، إلا أن هناك العديد من الاحصائيات السلبية التي تم تسجيلها عن بول بوجبا الذي انتقل إلى اليونايتد مقابل 110 مليون يورو.

وفيما يلي أرقام واحصائيات بول بوجبا أمام ليفربول:

* المجموع الكلي لتمريرات بول بوجبا الصحيحة أمام ليفربول بلغ 38 تمريرة ، وهو أدنى معدل من حيث التمريرات الصحيحة خلال الموسم الجاري للنجم الفرنسي ، حيث بلغ متوسط التمريرات 66 في المباراة الواحدة.

* دقة تمريرات بول بوجبا وصلت إلى 71 بالمئة فقط أمام ليفربول ، أقل من أي مباراة أخرى خلال هذا الموسم ، رغم أن دقة تمريراته في السابق كانت نوعية جداً وناجحة بمعدل 83 في المئة في المباريات الماضية.

* لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا لمس الكرة خلال المباراة أمام ليفربول في 63 مناسبة فقط ، وهي أدنى احصائية تسجل له في هذا الجانب خلال الموسم الجاري في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

* بول بوجبا فاز في 46 بالمئة فقط من المواجهات الفردية خلال المواجهة ضد ليفربول ، وهي المرة الأولى خلال هذا الموسم التي يخسر بها هذا العديد الكبير من المواجهات الفردية في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا