برعاية

هولاند: "بنزيمة ليس مثالاً للأخلاق!"

هولاند: "بنزيمة ليس مثالاً للأخلاق!"

كشفت صحيفة "لوموند" الفرنسية جزءاً من بعض مقتطفات من كتاب الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، الجديد، والذي تطرق فيه لتوجيه انتقادات للمهاجم، كريم بنزيمة، على خلفية قضية الفضيحة الأخلاقية التي تورط فيها بابتزاز زميله في منتخب الديوك، ماثيو فالبوينا.

وأثار الرئيس الفرنسي ضجة كبيرة في مختلف وسائل الإعلام بعد الاقتباسات التي نشرتها الصحيفة الفرنسية من كتابه الجديد، حينما قال، إن مهاجم منتخب فرنسا الموقوف ولاعب ريال مدريد الإسباني، ليس مثالاً للأخلاق ووجه انتقادات "مبطنة" لعدد من اللاعبين في المنتخب.

وقال هولاند في كتابه عن الفرنسي بنزيمة بعد تورطه في فيديو استفزازي لماثيو فالبوينا والتي تسببت في ما بعد في إقصائه عن صفوف المنتخب الفرنسي: "بنزيمة ليس مثالاً للأخلاق".

ولم يكتف الرئيس الفرنسي في كتابه الجديد، الذي ينتظر أن يثير جدلاً واسعاً لتضمنه تصريحات لاذعة، بانتقاد بنزيمة فحسب؛ بل ذهب لأبعد من ذلك حينما قال، إن عدداً من لاعبي المنتخب الفرنسي جاءوا من مناطق صعبة وأحياء شعبية فقيرة، وافتقدوا التربية والقيم الصحيحة، ثم تحولوا لنجوم وأغنياء.

وقال هولاند في كتابه الجديد: "هناك لاعبون في منتخب فرنسا والذين أتوا من الأحياء الشعبية والمناطق الصعبة بدون قيم، ورحلوا في سن مبكرة للعب في الخارج، ثم تحولوا لأشخاص أثرياء".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا