برعاية

“أديداس” تكشف عن أسرار وصول بوجبا إلى القمة

“أديداس” تكشف عن أسرار وصول بوجبا إلى القمة

تكشف شركة “أديداس” عن أحدث حملاتها العالمية التي يشارك فيها لاعب مانشستر يونايتد “بول بوجبا”، قبل مباراة الشياطين الحُمر الليلة ضد نادي ليفربول.

يتابع الإعلان الجديد الذي يحمل عنوان “كرة القدم تحتاج للمبدعين”، رحلة “بوجبا” منذ بداياته عندما كان طفلاً في “رويسيه إن بري” إلى عودته الأسطورية إلى مسرح الأحلام في مانشستر.

تظهر هذه الحملة التي يظهر فيها صوت والدته كيف كان “بوجبا” دائماً يقوم بالأمور غير المتوقعة، ويشكل الدافع للاعبين من حول العالم ليستفيدوا من إبداعهم ليفكروا ويتصرفوا ويلعبوا بطرق جديدة وفريدة من نوعها.

قال “رايان مورلان” نائب الرئيس لشؤون التواصل في أديداس: لطالما كان الإبداع هو ما يصنع الفرق بالنسبة لبول بوجبا على جميع الأصعدة في حياته، داخل الملعب وخارجه.

كما أضاف قائلاً: منذ طفولته، كانت مخيلته هي الحافز في كسر المعايير والقواعد في عالم كرة القدم. تعكس قصة بوجبا إيماننا المطلق بأن الإبداع سيأخذك إلى أماكن أبعد من تلك التي يأخذك عقلك أو جسدك إليها لوحد،  يوجد فقط بوغبا واحد في هذا العالم لكن بإمكان الرياضيّين أن يحصلوا على الإلهام منه ويستخدموا إبداعهم الخاص لابتكار قوانين جديدة في رياضتهم.

تُعتبر حملة “كرة القدم تحتاج للمبدعين” فصلاً جديداً من حملة أديداس SPORT 16 التي تعتمد على الإيمان المطلق بأن جميع الرياضيين هنا ليبدعوا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا